الوضع المظلم
الأحد ٠٢ / أكتوبر / ٢٠٢٢
Logo
  • "أبل" تُعيد إظهار نسبة شحن البطارية على شاشة هواتفها 

أبل

يحتوي الإصدار التجريبي الخامس من iOS 16 على ميزة فقدها العديد من مستخدمي iPhone، وهي نسبة شحن البطارية في شريط الحالة أعلى الشاشة.

تركت شاشة iPhone X، والتي تم إصدارها في عام 2017، مساحة صغيرة لمؤشر حالة البطارية. لذلك، قامت Apple بإخفائها في ظل الإشعارات، وعليك التمرير للأسفل للوصول إليه. وظلت نسبة الشحن مخفية هناك منذ ذلك الحين، باستثناء أجهزة iPhone التي تحتوي على زر الصفحة الرئيسية.

اقرأ أيضاً: أبل تنهي إنتاج أجهزة تشغيل الموسيقى "آي بود"

مع أحدث إصدار تجريبي من iOS 16 من Apple، تتم كتابة نسبة البطارية كرقم داخل أيقونة البطارية، مما يترك مساحة كافية لمعلومات إشارة الخلية وحالة Wi-Fi. وهذا يعني أنه يمكنك رؤية النسبة المئوية بالضبط دون التمرير لأسفل الشاشة.

قد يكون من المفيد أيضاً أن تضيف Apple شاشة تعمل دائماً لجهاز iPhone التالي، حيث يمكنك التحقق من حالة البطارية دون لمس هاتفك.

لم يذكر متحدث باسم Apple على الفور ما إذا كانت نسبة البطارية ستصل إلى الإصدار النهائي لنظام iOS 16. التحديث متاح حالياً فقط كمطور وإصدار تجريبي عام. سيتم إطلاق برنامج iPhone الجديد هذا الخريف، على الأرجح في سبتمبر، حيث من المتوقع أن تعلن شركة Apple عن iPhone 14.

أنت بحاجة إلى تثبيت أحدث إصدار من مطور iOS 16 التجريبي لإظهار نسبة البطارية، والذي يجب أن يظهر في المعاينة العامة قريباً.

لتشغيله، افتح الإعدادات، وانتقل إلى البطارية، وقم بتبديل خيار نسبة البطارية بحيث يكون قيد التشغيل.

ليفانت نيوز_ cnbc

 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!