الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • مواجهة نارية في قمة الدوري الإنكليزي بين ليفربول وليستر سيتي

مواجهة نارية في قمة الدوري الإنكليزي بين ليفربول وليستر سيتي
مواجهة نارية في قمة الدوري الإنكليزي بين ليفربول وليستر سيتي

قد يكون  تصنيف مباراة  الليلة بين ليفربول ومضيفة مضيفه ليستر سيتي ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على أنها واحدة من أكبر الاختبارات التي يمكن ليورغن كلوب خوضها هذا الموسم نظراً لعوامل مختلفة.



هذا وتستأنف اليوم مباراة المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم, بين نادي ليفربول و ليستر سيتي، في الساعة الـ11 مساء اليوم الخميس.


وتنطلق مباراة اليوم بعد أن كانت المباراة مؤجلة بسبب مشاركة ليفربول ببطولة أندية العالم, حيث توّج فيها بطلاً التي استضافتها قطر


وعلى الرغم من تأجيل مباراتي ليفربول أمام وست هام يونايتد، ألا أن ليفربول حافظ على صدارة الدوري بفارق النقاط العشر التي تفصله عن مطارده المباشر ليستر سيتي.



وتواجه الفريقين من قبل في "27" مباراة، حقق ليفربول الانتصار في 14 مباراة، وفاز في المقابل ليستر سيتي في "7" مباريات، وحسم التعادل "6" مواجهات.


وسجل ليفربول "40" هدفاً في شباك ليستر سيتي، وفي المقابل أحرز الثعالب "29" هدفاً في مرمى الريدز.


وعلى مستوى الهدافين، يحتل روبي فاولر صدارة هدافي ليفربول في مواجهة ليستر سيتي برصيد "5" أهداف، على الجانب الأخر، يتصدر جيمي فاردي قائمة هدافي مباريات الفريقين بـ "7" أهداف.


وسيخوض ليفربول مباراتين في المتناول نسبياً أمام ضيفيه ولفرهامبتون، وشيفيلد يونايتد يومي الأحد والخميس المقبلين في 11 و19 يناير المقبل


ويتصدر الـ"ريدز" بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتي الوصيف، و11 نقطة عن مانشستر سيتي الثالث، و17 نقطة عن تشيلسي الرابع.



ليفانت - وكالات 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!