الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
كرستيانو رونالدو يبيع قميصه رقم 7 لإنقاذ نادي تونسي
كرستيانو رونالدو " يبيع قميصه رقم 7 لإنقاذ نادي تونسي

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن السجلات المالية لنادي يوفنتوس الإيطالي سيدفع مبلغ "مليون يورو" لمانشستر يونايتد الإنجليزي.


وتعد مستحقات النادي الإنجليزي في صفقة انضمام النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى صفوف السيدة العجوز في بداية الموسم الماضي.


و تعد هذه القيمة ضمن الاتفاقية التي شهدت انضمام كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد في عام 2009 قادمًا من المان يونايتد.




تجدر الاشارة, أن البرتغالي رونالدو انضم إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 112 مليون يورو، فيما يحصل الدون البرتغالي على 30 مليون يورو كراتب سنوي في الموسم الواحد.


من ناحية أخرى, ذكرت مصادر إعلامية, أن " كريستيانو رونالو " يسعى لإنقاذ " النادي الإفريقي التونسي الذي يمر بأزمة مالية تهدد بتجميد نشاطه الرياضي, حيث أن النجم البرتغالي تبرع بقميصه الذي يحمل الرقم 7 لإجراء مزاد علني عليه يخصص دخله لدعم الإفريقي التونسي .




الجدير بالذكر, أن النادي الأفريقي التونسي, يمر بوضع مأساوي وسط أزمة ديون وسوء إدارة من قبل رئيسه، الملياردير سليم الرياحي، مؤسس حزب الاتحاد الوطني الحر، الذي فرّ من البلاد عام 2017، بعد اتهامه بالفساد وغسيل الأموال .




وأصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم تحذيراً أخيراً للنادي, بتعليق مشاركته في كافة المسابقات إذا لم يقم بسداد ديون قيمتها حوالي ستة ملايين دولار




وفي سياق منفصل, فان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو معروف بمواقفه النبيله. فانه تبرع بمبلغ مالي كبير في أواخر الــ 2016 لفائدة الأطفال في سوريا الذين يعانو من الحرب





ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!