الوضع المظلم
الأربعاء ٢٤ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
وفاة طفل رضيع في أمريكا بفيروس كورونا
أكسفورد تختبر لقاحها المضاد لكورونا على الأطفال

كورونا الذي لايعرف الكبير ولا الصغير، هذا وقد تمكّن من حصد روح لأصغر طفل رضيع، عمره 6 أسابيع فقط، وذلك في ولاية كونيتيكت الأمريكية، نيد لامونت ، وفقاً لوكالة (CNN )  وفاة طفل رضيع




أعلن حاكم ولاية كونيتيكت الأمريكية، نيد لامونت، وفاة أصغر مُصاب بفيروس كورونا في الولايات المتحدة، وهي لطفل رضيع عمره 6 أسابيع فقط.


ونشر حاكم الولاية، عبر حسابه الرسمي في تويتر، قال إنّ الحالة تعود لطفل حديث الولادة، يعيش في عاصمة الولاية هارتفورد.






https://twitter.com/GovNedLamont/status/1245429678875295744?s=20


وأضاف في منشوره : "مع الحزن المفجع اليوم، يمكننا تأكيد أول وفاة لأطفال في ولاية كونتيكت مرتبطة بكوفيد-19، أُحضر طفل حديث لولاية يبلغ من العمر 6 أسابيع من هارتفورد إلى المستشفى في أواخر الأسبوع الماضي دون القدرة على إفاقته".


وشهدت ولاية ميريلاند الأمريكية، يوم أمس الجمعة، تسجيل 5 إصابات بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) لدى 5 أطفال رضع، أحدهم عمره شهر واحد.


وبحسب تصريحات حاكم الولاية، قال: "تم تسجيل 5 إصابات بفيروس كورونا لدى أطفال رضع يبلغ أحدهم من العمر شهراً واحداً، حيث جاءت نتيجة التحليلات التي أجريت لهم إيجابية".

وأشار في تصريحه: "إن هذا فيروس يهاجم أكثرنا هشاشة بدون رحمة. وهذا يؤكد أيضاً على أهمية البقاء في المنزل والحدّ من التعرّض لأشخاص آخرين. حياتك وحياة الآخرين يمكن أن تعتمد عليها حرفياً، صلواتنا مع عائلة (الطفل) في هذا الوقت العصيب". وفاة طفل رضيع


وبلغ عدد مصابي كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية إلى، 245 ألفا و658، إصابة فيما وصل عدد الوفيات 6 آلاف و69 حالة، وفق إحصائية جامعة "جون هوبكنز" الأمريكية.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!