الوضع المظلم
الأحد ١٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
وفاة الممثل البريطاني
بول ريتر

قال وكيل أعمال بول ريتر الذي شارك في سلسلة أفلام هاري بوتر، إن موكله الراحل توفي في منزله بعد معاناة مع الإصابة بورم في المخ، وكانت عائلته إلى جواره.


وأضاف: "لقد كان بول ممثلا لديه موهبة استثنائية، حيث كان يجسد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوار فوق خشبة المسرح وعلى الشاشة أيضا، بمهارة غير عادية.. لقد كان ذكيا ولطيفا جدا ومضحكا للغاية.. سوف نفتقده كثيرا".


حيث توفي الممثل البريطاني بول ريتر، عن عمر 54 عاماً، نتيجة إصابته بورم في المخ، وفق ما أعلنته صحيفة "جارديان" نقلاً عن وكيل أعماله.


بول ريتر


وشارك بول ريتر في العديد من الأعمال الناجحة مؤخرا منها المسلسل الحاصد للجوائز Chernobyl، الذي أعاد إحياء حادثة تشرنوبل التي راح ضحيتها الآلاف.


ومن شاهد مسلسل "تشرنوبل" الذي أنتجته "اتش بي او" قبل عامين لن ينسى بالطبع "الرفيق دياتلوف"، ذلك المسؤول السوفيتي الوصولي صعب المراس، الذي تسببت سياساته الخرقاء، مع أسباب أخرى، في وقوع أكبر كارثة نووية في تاريخ العالم، حين انفجر أحد مفاعلات تشرنوبل الواقع قرب مدينة كييف عام 1986.


اقرأ المزيد: وفاة الشاعر والمفكر الفلسطيني “عز الدين المناصرة” في عمّان


وظهر في فيلم جيمس بوند "Quantum of Solace" عام 2008، مع دانيال كريج، وفي العام التالي شارك في نسخة فيلم "Harry Potter and the Half-Blood Prince".


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!