الوضع المظلم
السبت ١١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • وفاة الطيار "أشرف أبو اليسر" بعد انتصاره على "محمد رمضان"

وفاة الطيار
أشرف أبو اليسر

أعلن، اليوم السبت،عن وفاة الطيار المصري،" أشرف أبو اليسر"، داخل غرفة العناية المركزة، وذلك بعد تدهور في حالته الصحية، والذي عُرف بقضيته مع الفنان "محمد رمضان" .


ذكرت وسائل إعلام محلية مصرية، أنّ الطيار المصري "أبو اليسر" عانى كثيراً طوال الفترة الماضية بسبب إيقافه عن عمله، وتم نقله مؤخراً إلى إحدى المستشفيات بعد تدهور في حالته الصحيّة.


وتأتي وفاة الطيار" أبو اليسر"، بعد فترة قصيرة من إصدار المحكمة الاقتصادية بالقاهرة حكمها، ومفاده تعويض الطيار بمبلغ 6 ملايين جنيه من رمضان عن الأضرار التي لحقت به.


محمد رمضان


اقرأ: معركة حامية الوطيس بين الإعلامي “عمرو أديب” والفنان “محمد رمضان”


تجدر الإشارة أنّ الفنان "محمد رمضان"، في أواخر عام 2019، كان قد شارك متابعيه من خلال منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه من مقصورة الطائرة التي كان أبو اليسر يقودها، ليدخل بعدها الطرفان في صراع قانوني وقضائي، عقب أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر وتوقيفه عن عمله في مجال الطيران مدى الحياة.


اقرأ المزيد: بعد سحب رخصة قيادة الطائرة مدى الحياة .. كسب الدعوى


وكانت هيئة الطيران المدني المصرية، قد وافقت على عقوبة لإيقاف الطيار أشرف أبو اليسر، وسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام، مما أدى إلى تدهور حالته الصحيّة بعد أن فقد عمله الوظيفي.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!