الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
نيمار يرغب بالعودة إلى نادي برشلونة
نيمار دا سيلفا مصدر الصورة (aljarida)

ادّعت صحيفة "آرا" الكتالونية أنّ النجم البرازيلي، نيمار دا سليفا، يضع عراقيل حول تمديد عقده مع فريقه الحالي "باريس سان جيرمان"، وذلك من أجل رغبته بالعودة إلى نادي برشلونة الإسباني.


ورجّحت الصحيفة، أنّ النجم الأرجنتيني مهاجم برشلونة، "ليونيل ميسي"، سيبقى مع النادي، لذلك يرغب "نيمار" في العودة إلى النادي الكاتلوني.


وعلى الرغم من خروج عدة تقارير، بأنّ "ميسي" يرغب بالرحيل عن "برشلونة"، إلا أنّ النجم البرازيلي، وفقاً للصحيفة، يرغب بالعودة للعب مع برشلونة بجانب زميله الأرجنتيني.


وكانت تقارير، قد زعمت أنّ "ميسي" يرغب بالرحيل إلى نادي "باريس سان جيرمان"، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


نيمار " بعد تهمة الإغتصاب .. يخرج عن صمته ويدافع عن نفسه بالأدلة‎


وأشار مسؤول في نادي "سان جرمان"، البرازيلي "ليوناردو" في يناير الماضي، أنّ فريقه يرغب بالحصول على خدمات ميسي، بالقول في تصريحات نقلتها مجلة فرانس فوتبول: "إن اللاعبين العظماء أمثال ميسي يتواجدون دائماً على لائحة باريس سان جرمان".


ونظراً للوضع المادي الصعب الذي يعيشه النادي الإسباني، ستكون عودة "نيمار"، البالغ من العمر 29 عاماً، صعبة نوعاً ما، رغم التنازلات التي يقدمها اللاعب.


وأشارت الصحيفة، إلى أنّ "نيمار" أعلم مسؤولين في نادي برشلونة بأنه مستعد للعودة إلى النادي مرة أخرى.


اقرأ: ريال سوسييداد يرفع كأس ملك إسبانيا المؤجلة من عام 2020


وبدورها نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنّ مسؤولي برشلونة لا يستبعدون عودته، لكنهم يراقبون مهاجم بروسيا دورتموند "إرلينج هالاند" ومهاجم إنتر "لاوتارو مارتينيز".


اقرأ: نجاة متسابقة من الموت في سباق «إكستريم إي العلا»


ومن الجدير بالذكر، أنّ "نيمار" انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية مقابل 222 مليون يورو، صيف عام 2017، قادماً من برشلونة، بعدما دفع الفريق البند الجزائي في عقد اللاعب، وينتهي عقد نيمار مع فريق العاصمة الفرنسية في 30 يونيو 2022.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!