الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • نجوم النادي ينتقدون رونالدو.. يوفنتوس يستحق المزيد من الاحترام

نجوم النادي ينتقدون رونالدو.. يوفنتوس يستحق المزيد من الاحترام
نجوم النادي ينتقدون رونالدو.. يوفنتوس يستحق المزيد من الاحترام

فتح نجما يوفنتوس السابقين أليسيو تاكيناردي وسيرجيو بريو، نار الانتقادات على البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد رحيله عن نادي يوفنتوس للانضمام إلى مانشستر يونايتد.


وانتقد سيرجيو بريو الطريقة التي رحل بها رونالدو عن يوفنتوس، مشيراً إلى أنه لم يحترم النادي بالشكل المطلوب، بالرغْم أنه تم تقديم كل شيء له من قبل الجماهير والإدارة. وقال: "لم يكن جيداً أن يشير رونالدو إلى أنه ذاهب إلى مكان يشعر فيه كما لو أنه في منزله".

وقال بريو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية "يوفنتوس يستحق المزيد من الاحترام، لم أتوقع أن يكون رونالدو بهذا الاستخفاف بالنادي".

وأجمع أليسيو تاكيناردي وسيرجيو بريو على أن كريستيانو رونالدو لم يحترم يوفنتوس، حيث كان بمقدوره الرحيل بطريقة مختلفة وأكثر مهنية.


وعدّ تاكيناردي طريقة رحيل رونالدو عن يوفنتوس بـ"المسيئة"، لافتاً إلى منشور شقيقته كاتيا أفييرو على "إنستغرام" الذي قالت فيه: "أهلا بك من جديد في اليونايتد... النادي الذي يليق بك".




رونالدو في موقف محرج بعد استبعاده عبوات "كوكا كولا" رونالدو في موقف محرج بعد استبعاده عبوات "كوكا كولا". متداول

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن تاكيناردي الذي لعب لمصلحة "السيدة العجوز" 400 مباراة خلال 13 عاما، قوله: "كان على رونالدو إظهار المزيد من الاحترام تجاه يوفنتوس، كان يمكن أن يعقد مؤتمراً صحفياً لتوديع الجماهير، لقد عامله فريق يوفنتوس بشكل جيد."


اقرأ المزيد: كريستيانو رونالدو يكسّر الأرقام القياسية

وأضاف: "غادر رونالدو بطائرته الخاصة حين كان مدرب الفريق يتحدث عن المباراة القادمة ليوفنتوس. جَمهور الفريق الإيطالي كان يستحق وداعاً مختلفا غير الذي قدمه اللاعب البرتغالي".


وبيّن المدافع السابق الذي لعب مع "البيانكونيري" 300 مباراة، أنه: "لم أتوقع أن يتعامل رونالدو مع يوفنتوس بهذه الطريقة، فالنادي يستحق الاحترام. رونالدو لاعب رائع ولكن كان عليه أن يودع فريقه بطريقة وبكلمات مختلفة".


 

ليفانت نيوز _ متابعات _ ماركا الإسبانية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!