الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
موقف
موقف "ميسي" من المشاركة في كأس السوبر الإسباني

دارت الشكوك في الأيام الماضية حول إمكانية مشاركة نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، مع فريقه في نهائي كأس السوبر الإسباني.



هذا ويلتقي "برشلونة" منافسه "أتلتيك بيلبا"، في المباراة المقررة مساء اليوم/ الأحد، فيما أعلنت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن موقف ميسي من خوض هذا اللقاء.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أنّ ميسي يتدرّب في الوقت الحالي مع بقية الفريق في حصة تدريبية تنشيطية قبل خوض مباراة الليلة، أمام أتلتيك بيلباو.


"ليونيل ميسي" يتصدّر ترتيب هدافي الدّوري الإسباني


وكشفت الصحيفة عن أنّ شعور "ميسي" في التدريبات كان في غاية الامتياز، كما أُعلن عن مصادر بغرفة ملابس نادي برشلونة نية المدير الفني الهولندي، رونالد كومان، إشراك قائد البلوجرانا في التشكيل الأساسي أمام أتلتيك بيلباو، في المباراة التي ستقام في مدينة إشبيلية على الملعب المحايد "لا كارتوخا".


وتسببت الإصابة بغياب "ميسي" عن مباراة نصف النهائي التي خاضها برشلونة أمام نظيره ريال سوسيداد، والتي كانت لمصلحة النادي الكتالوني بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والوقت الإضافي بالتعادل بهدف لمثله في مرمى الفريقين.


اقرأ: لقاء حاسم بين ليفربول ومان يونايتد.. وعين ليستر على الصدارة


ومن جانبه، أوضح كومان أنّ ميسي هو من سيحدّد قرار المشاركة من عدمه على حسب حالته البدنية وشعوره بجسده، فيما أعلنت الصحيفة الكتالونية أنّ ميسي يشعر أنّه في حالة جيدة للغاية لمساعدة فريقه في الحصول على اللقب الأول في هذا الموسم.



اقرأ: رسمياً.. “عمر خريبين” في صفوف الوحدة الإماراتي


وفي حال فوز برشلونة باللقب، فإنّ ميسي سيعادل رقم إنييستا الذي حقق 32 بطولة بقميص برشلونة، بالإضافة إلى ثلاث بطولات مع منتخب إسبانيا، قبل أن يضيف لرصيده بطولتين جديدتين مع فريقه الياباني فيسيل كوبي.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!