الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • منتجا أفلام جيمس بوند: الأفلام ستظل في دور السينما رغم استحواذ أمازون

منتجا أفلام جيمس بوند: الأفلام ستظل في دور السينما رغم استحواذ أمازون
افلام جميس بوند

قال المنتجان باربرا بروكولي ومايكل جي. ويلسون، اللذان يديران شركة إيون برودكشنز ومقرها لندن، في في بيان لموقع فارايتي، الأربعاء: "نحن ملتزمان باستمرار إتاحة أفلام جيمس بوند لجمهور السينما في أنحاء العالم".


والامتياز التجاري لأفلام جيمس بوند هو إلى حد بعيد أهم أصول شركة (إم.جي.إم) التي أبرمت اتفاقا قيمته 8.45 مليار دولار مع أمازون، الأربعاء، يمنح منصة أمازون للبث التلفزيوني والمباشر الحق في الحصول على مكتبة ضخمة من الأفلام والعروض التلفزيونية.


حيث أكد منتجا أفلام جيمس بوند إن الأفلام ستظل في دور السينما رغم استحواذ أمازون دوت كوم على شركة مترو غولدن ماير (إم.جي.إم).


وشركة مترو غولدن ماير (إم.جي.إم) هي صاحبة الامتياز التجاري لسلسلة أفلام المغامرات الشهيرة، وتقول (إم.جي.إم) إن أفلام جيمس بوند حققت نحو 7 مليارات دولار في دور السينما عالميا.


جميس بوند


ومن المنتظر طرح الفيلم الجديد من هذه السلسلة "نو تايم تو داي" أو (لا وقت للموت) في دور السينما شهر سبتمبر أيلول بعد تأخير عدة مرات بسبب جائحة فيروس كورونا.


وكانت قد توصلت شركة أمازون إلى صفقة للاستحواذ على شركة الأفلام والتلفزيون MGM مقابل 8.45 مليارات دولار.


اقرأ المزيد: الممثل “روجيه جان بيغ” المرشح الأقوى للعب شخصية “جميس بوند”


ويعني هذا أنها تمتلك مكتبة محتوى يقال: إنها تتكون من نحو 4000 فيلم و17000 ساعة من التلفزيون، وتقول أمازون إن عملية الاستحواذ توفر للعملاء وصولاً أكبر إلى أعمال MGM وتمكّن الاستوديو من مواصلة سرد القصص الرائعة.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!