الوضع المظلم
الخميس ٠٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مقتل عنصرين إجراميين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة المصرية

مقتل عنصرين إجراميين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة المصرية
العلم المصري/ أرشيفية
أعلن قطاع الأمن العام المصري، اليوم الأحد، أنه أطلق وبالاشتراك مع قوات الأمن المركزي، حملة أمنية لضبط العناصر الإجرامية والمحكوم عليهم الهاربين والمتهمين المطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا.

وفي بيان لوزارة الداخلية المصرية على صفحتها على فيسبوك، قالت بأنه وردت معلومات بوجود (عنصر إجرامي خطر - عاطل) مقيم بدائرة مركز منية النصر - الدقهلية.

وأوضحت الداخلية في بيانها بأنه سبق اتهام هذا الشخص في 13 قضية ما بين "سرقة، مخدرات، سلاح، ضرب"، وهو مطلوب التنفيذ عليه في 6 قضايا من بينها: 4 مؤبد - 15 سنة - 5 سنوات ما بين سلاح وخطف وسرقة، ومطلوب ضبطه في 4 قضايا، بمسكنه.

https://www.facebook.com/MoiEgy/posts/254685103361548

وأضاف البيان بانه قد: "تم استهدافه بحملة مُكبرة برئاسة قطاع الأمن العام ، بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي، ولدى وصول القوات لمسكنه، استشعر المتهم بها فبادر إلى إطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلته بالمثل حتي تم إسكات مصدر النيران".

قوات أمنية مصرية/ فيسبوك

ويتابع بيان الداخلية بالقول أن الاستهداف أسفر ذلك عن مصرع العنصر الإجرامي، إثر إصابته بأعيرة نارية، ومصرع عنصر جنائي (29 سنة - عاطل) مقيم بدائرة مركز منية النصر، تصادف تواجده مع الأول، وسبق اتهامه في 5 قضايا ما بين "سرقة، مخدرات، سلاح" مطلوب ضبطه وإحضاره.

كما عثر بجوار جثتيهما على (2 بندقية آلية، طبنجة، و85 طلقة مختلفة الأعيرة)، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً: حكم الإعدام لـ3 متهمين من جماعة إرهابية في مصر

في الوقت الذي قالت فيه قوات الشرطة المصرية بأنها نفذت مداهمة أمنية في قرية "عرب كيما" بمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان لضبط عدد من المطلوبين والمحكوم عليهم في قضايا متنوعة، ما بين قتل وسرقة وحيازة سلاح.

وأسفرت العملية عن سقوط قتلى وجرحى من جانب المطلوبين أمنياً، فيما أعلنت الجهات الأمنية المصرية المختصة بأنه يجري التعامل مع الموقف للسيطرة على الوضع.

ليفانت نيوز_ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!