الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مقتل طفل يتيم الأب لمطالبته بأجره
مقتل طفل يتم الأب ذو الـ14 ربيعاً لانه طالب بأجره

قتل طفل مصري، يتيم الأب، يبلغ من العمر 14 عاماً، بطريقة مروّعة، بعد تعذيبه من قبل أصحاب مكان العمل، استمر التعذيب لمدة ساعتين، نتيجة مطالبة الطفل بمستحقاته المالية. يتيم 


نقل موقع "المصري اليوم"، أنّ الطفل “صالح تامر"، كان يعمل في مجزرة للدواجن منذ 7 أشهر، ونتيجة المضايقات من أحد الأشخاص والضغط المستمر عليه، من أجل العمل دون توقف، ما دفعه لترك العمل.


مصر


وطلب "الطفل" من أصحاب العمل أن يعطوه مستحقاته (50 جنيهاً)، وأصرّ على عدم مغادرة المكان دون الحصول على حقه، فما كان من الجناة إلا أن انهالوا على الطفل بالضرب وعذبوه بالنار، ما تسبب في فقدان الطفل لوعيه، ودفع بالمتهمين لنقله إلى أقرب صيدلية.


ونتيجة الحالة الحرجة التي وصل إليها الطفل، نقل إلى مستشفى السعدين المركزي في منيا القمح، حيث أكد الأطباء وفاته، وأظهر تقرير الطب الشرعي وجود آثار حروق وكدمات متفرقة في أنحاء مختلفة من جسده.


اقرأ: مقتل شاب سوري في طرابلس اللبنانية


وخلال فتح الشرطة محضر ضبط، توصلت الإدلة إلى ضلوع أصحاب المعمل في تعذيب الطفل وقتله، على الرغم من إنكار الجناة في البداية، بمزاعم أنّهم عثروا على جثة الطفل ملقاة أمام مجزرة الدواجن.


اقرأ: رجل يتعمّد إصابة زملائه بفيروس كورونا


فيما أصرّ المتهمون على إنكار جريمتهم أمام النيابة العامة، ووجهت عائلة الطفل الاتهمام  لعامل و3 جزارين بارتكاب الجريمة. يتيم 


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!