الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مقتل طالبة جامعية من السويداء في ظروف غامضة
شمس فاضل حكيمة أبو فخر ( السويداء 24)

تناقلت مصادر محلية سورية مقتل الشابة "شمس فاضل حكيمة أبو فخر"، وهي طالبة جامعة من مدينة السويداء، تقيم في "دمشق"، وذلك إثر تعرّضها لطلق ناري داخل منزل ذويها قبل أسبوع.


ذكر موقع "السويداء 24"، أنّ الشابه تنحدر من مدينة السويداء، توفيت جرّاء إصابتها بطلق ناري داخل منزل ذويها في مدينة جرمانا بالعاصمة السورية "دمشق".


وأوضح المصدر، نقلاً عن أحد أفراد أسرتها، فقد أصيبت "شمس"، البالغة من العمر 19 عاماً، في ظروف غامضة، الأسبوع الماضي، بمنزلها.


وخلال تعرّضها لطلق ناري، نقلت "شمس" إلى أحد مستشفيات العاصمة دمشق، إلا أنّ “الشابة السورية” فارقت الحياة، اليوم الاثنين، 18/1/2021، متأثرة بإصابتها، وقد فتحت الجهات المختصّة تحقيقاً بحادثة وفاتها منذ دخولها إلى المستشفى.


فيما تقول روايات أخرى، أنّ “شمس” أقدمت على الانتحار من خلال إطلاق النار على نفسها داخل غرفتها من مسدس، وذكرت العائلة أنّ تقرير الطبيب الشرعي يرجّح أنّها أقدمت على الانتحار.


جريمة قتل في حلب : قتل والده طعناً بالسكين وأخفى جثّته


وأشارت التحقيقات، بعد الاستماع لأقول العائلة، أنّ "شمس" كانت بمفردها داخل غرفتها عندما حصل إطلاق النار، في حين ما تزال التحقيقات مستمرة حول ملابسات الحادثة.


اقرأ: فأر يقتحم غرفة نجمة التنس “يوليا بوتينتسيف”


وتنحدر الشابة السورية من مدينة "السويداء"، حيث كانت تدرس في كلية التربية، قسم علم النفس، في جامعة "دمشق".



اقرأ: العجز المالي يدفع العائلة الملكية في بريطانيا لبيع مقتنياتها


ونوّه المصدر، "السويداء 24"، أنّ الطالبة السورية، توفيت جرّاء إطلاق نار، وكل ما أشيع حول مقتلها بحادث سير عارٍ عن الصحة، جملة وتفصيلاً.



ليفانت " السويداء 24" 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!