الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مصرية تقتل صديقتها بدافع الغيرة
كفر الدوار

هزّت جريمة مدوية الشارع المصري، عندما أقدمت شابة مصرية، على قتل صديقتها المقربة بدافع الغيره منها، وهو ما كشفته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة في مصر.


وفي التفاصيل، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، واقعة قتل «نجلاء نعمة الله بدوي»، 25 سنة، داخل عيادة طبيب العيون في مول شهير بشارع بورسعيد بمدينة كفر الدوار.


قالت وسائل إعلام مصرية، عثر على الضحية داخل عيادة طبيب، مقتولة على يد صديقتها و2 آخرين، دبروا لقتلها، وذلك بغرض السرقة وأخذ مكانها في العمل.


اقرأ المزيد: شاب مصري يقتل شخصاً كان على علاقة غير شرعية مع زوجته

وبعد البحث والتحري من الأجهزة المباحث، وعقب تقنين الإجراءات، اتضح أن صديقة الفتاة المغدورة هي من دبر لقتلها، وتم القبض على المتهمين.


https://twitter.com/Abeerabeer28/status/1423797430915567620?s=20

وأثناء التحقيقات، اعترفت المتهمة، أمام المقدم أحمد المسيري، رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار، بأنها ارتكبت الجريمة بدافع السرقة والانتقام.


وكانت تعمل المتهمة، بصفة مؤقتة في العيادة، بدلاً من المجني عليها أثناء أداء امتحاناتها بالكلية، ودفعها طمعها في العمل بصفة مستمرة إلى الانتقام من الضحية «نجلاء»، فخططت لسرقتها والتخلص منها بدافع الغيرة على الرغم من الصداقة الطويلة التي كانت تربطهما ببعض.


وخلال التوسع بالتحقيقات، اعترفت «نورهان»، بأنها في سبيل الحصول على وظيفة صديقتها، استعانت باثنين، أحدهما قريب لها والآخر صديقه، للتخلص من "نجلاء".


اقرأ المزيد: شابان يقتلان شقيقهما بضربة شاكوش ويحرقانه بالبنزين

وأحال قسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، أوراق القضية والمتهمين إلى نيابة كفر الدوار العامة، لمباشرة التحقيقات واستجواب المتهمين، لاستكمال الإجراءات والقصاص من المجرمين.


ليفانت - الوطن 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!