الوضع المظلم
الإثنين ٢٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مراهقة بريطانيّة تنجو من الموت بسبب تحدٍّ على تيك توك

مراهقة بريطانيّة تنجو من الموت بسبب تحدٍّ على تيك توك
مراهقة بريطانية تنجو من الموت بسبب تحدٍّ على تيك توك

كاد تحدٍّ أن ينهي حياة مراهقة بريطانية تبلغ من العمر 13 عاماً، وذلك بعد مشاركتها به على تطبيق ”تيك توك“، ويطلق عليه ”ثقب اللسان“، والذي يتطلب من المشاركين فيه وضع كرات مغناطيسية على اللسان، لعمل مظهر مشابه لثقب اللسان أو المعروف باسم tongue piercing.


وطالبت المراهقة بعدم الكشف عن هويتها، عند تنفيذ هذا التحدي، ونجم عن الأمر ابتلاعها عدداً كبيراً من الكرات المغناطيسية، وذكرت والدتها- وتُدعى" فاي إليزابيث"- أن ابنتها شعرت بآلام في المعدة وقيء.


ونقلت الأم ابنتها إلى المستشفى، بعد تفاقم حدة الآلام، وظن الأطباء في البداية أنها ربما تعاني من التهابات في الأمعاء أو المعدة؛ إلا أن ما جعلهم يعدلون عن هذا التشخيص هو بدء الفتاة في تقيؤ مادة سوداء اللون.


وبعد إجراء الأطباء مسح لبطن الطفلة، عثروا على 10 كرات مغناطيسية كانت مستقرة أغلبها في أمعائها، وتم نقلها على الفور لمستشفى آخر بهدف الخضوع لعملية جراحية طارئة، والتي اضطر الأطباء لإزالة الزائدة الدودية بسبب وجود كرة عالقة بداخلها وجزء من أمعاء الفتاة.



اقرأ: مصرع سيدة خمسينية دهساً بالقطار في اللاذقية


وامتدت العملية لمدة 6 ساعات، حيث استطاع الأطباء استخراج 15 كرة مغناطيسية، وبدأت الفتاة تتعافى مع وجود جرح داخل بطنها طوله 6 بوصات.


وفي حديث لوسائل إعلام، قالت الأم إن أمام ابنتها مدة أسبوعين حتى تشفى بشكل كامل، وأضافت أنها لم تر ابنتها تعاني من أية آلالام شديدة قبل أن تتعرض لهذه الواقعة.


اقرأ المزيد:ظاهرة هي الأولى من نوعها.. إلزام امرأة بتعويض زوجها ماديّاً بسبب تفتيشها هاتفه


من الجدير الذكر، أنّه في الفترة الأخيرة كثرت بشكل كبير حوادث بين المراهقين والأطفال بسبب تحديات تيك توك، حيث أجرى طفل، يبلغ من العمر 11 عاماً، عمليتين جراحيتين نتيجة قيامه بهذا التحدى الخطير نفسه، وكانت حالته حرجة استدعت التدخل الجراحي مرتين.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!