الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مدافع السيتي مهدّد بالعقوبات لمخالفتة الحجر الصحي

مدافع السيتي مهدّد بالعقوبات لمخالفتة الحجر الصحي
مدافع السيتي مهدّد بالعقوبات لمخالفة الحجر الصحي

بعد تفشّي وباء "فيروس كورونا" فرضت الحكومات على الشعوب حجراً صحياً، وبعض الدّول فرضت حظر تجوّل، وذلك للحدّ من انتشار الفيروس القاتل، وحتى تلتزم الشعوب بالحجر الصحي، قررت وضع عقوبات مالية حتى يتم الالتزام . مدافع السيتي


أفادت تقارير صحفية أن "كايل ووكر" مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، أقام حفلاً في منزله الأسبوع الماضي، في مخالفة صريحة لتعليمات الحكومة البريطانية بملازمة المنازل.


وأضافت الصحيفة البريطانية، في تقريرها، إلى أن ووكر، استدعى أصدقاءه، يوم الثلاثاء الماضي، للقضاء الليلة معهم في شقته الفاخرة، واستمرت السهرة لأكثر من 3 ساعات.


وبعد هذه الحادثة، تقدّم كايل ووكر، بالاعتذار لخرقه لقواعد العزل المنزلي المفروضة في إنجلترا في الفترة الراهنة بسبب فيروس كورونا .


وجاء اعتذار المدافع البالغ من العمر 29 عامًا، بعد تقارير صحفية عن إقامته حفلًا في منزله الأسبوع الماضي، في مخالفة صريحة لتعليمات الحكومة البريطانية بملازمة المنازل واعتماد إجراءات التباعد الاجتماعي.


ونقلت المصادر، بيان الاعتذار جاء فيه: "أدرك أن موقعي كلاعب كرة قدم محترف يحمل معه مسؤولية أن أكون قدوة لذلك، أريد أن أتقدم باعتذار من عائلتي، أصدقائي، النادي المشجعين، والمجتمع، لأنني خذلتهم".


وأضاف: "ثمّة أبطال يشكلون فارقا حيوياً بالنسبة إلى المجتمع في الوقت الراهن في إشارة الى العاملين في مجال توفير العناية الصحية، وقمت خلال الأسبوع الماضي بالمساعدة في دعمهم وتسليط الضوء على تضحياتهم المذهلة وعملهم الذي ينقذ حياة الناس".


اقرأ المزيد :حارس مرمى ريال مدريد السابق يتغلّب على كورونا


وتعقيباً على هذا الخرق، أبدت إدارة مانشستر سيتي استياءها الشديد تجاه تصرفات "ووكر" ، وأكدت في بيان أنه سيتمّ اتّخاذ إجراءات صارمة بحق اللاعب في الأيام القليلة المقبلة.


اقرأ أيضاً :الكورونا يُنهي حياة لاعب كرة قدم سوري


ويعدّ "ووكر" مدافع مانشستر سيتي ثاني لاعب في أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، يتمّ كشف مخالفته للتعليمات الصحيّة في الفترة الراهنة لمكافحة تفشّي «كوفيد-19» الذي تسبب بوفاة أكثر من 65 ألف حالة معلنة حول العالم .


ليفانت - فرنس 24 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!