الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مانشستر يونايتد يكتسح ضيفه ساوثهامبتون بـ9 أهداف نظيفة

مانشستر يونايتد يكتسح ضيفه ساوثهامبتون بـ9 أهداف نظيفة
مانشستر يونايتد

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر. 


حيث اكتسح مانشستر يونايتد ضيفه ساوثهامبتون 9 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز كريستال بالاس على نيوكاسل 2 - 1، ووولفرهامبتون على أرسنال 2 - 1 وشيفيلد يونايتد على وست بروميتش بذات النتيجة.


واعتبر المدير الفني لفريق ساوثهامبتون رالف هازنهوتل أن الأهداف، وخاصة الخمسة الأخيرة، كانت "سهلة للغاية. لكن لا يزال بإمكاننا مناقشة مدى سهولة تلقي شباكنا ضد أحد أفضل الفرق في الدوري. لقد حققنا نتائج رائعة هنا في الماضي والآن هذه نتيجة مروعة بالنسبة لنا. إنها لا تغير رأيي عن الموسم. كان حتى الآن".


مانشستر يونايتد


وأردف: "إنه نفس الفريق الذي فاز على ليفربول قبل شهر. الفارق الوحيد الآن هو أن لدينا 9 لاعبين مصابين وليس لدينا بدائل. هل تريد مني إلقاء اللوم على الشباب لعدم قيامهم بعملهم بشكل مثالي؟ لا أعتقد ذلك".


وسجل أهداف مانشستر يونايتد آرون فان بيساكا في الدقيقة 18 وماركوس راشفورد في الدقيقة 25، ويان بيدناريك، لاعب ساوثهامبتون بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 34 وإدينسون كافاني في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد 4 /- صفر.


المزيد  مانشستر يونايتد يُنعِش آماله في التأهل إلى دوري الأبطال


وفي الشوط الثاني، سجل أنتوني مارسيال الهدف الخامس لمانشستر يونايتد في الدقيقة 69، و سكوت مكتوميناي في الدقيقة 71، ثم سجل برونو فبيرنانديز الهدف السابع في الدقيقة 87 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل مارسيال الهدف الثاني له والثامن لمانشستر يونايتد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، ثم اختتم دانيال جيمس أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع. وشهدت الدقيقة الثانية طرد ألكسندر يانكفيتز، لاعب ساوثهامبتون في الدقيقة الثانية، ثم طرد يان بيدناريك، لاعب ساوثهامبتون، في الدقيقة 87.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!