الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مانشستر يونايتد يعطي مدربه فرصة أخيرة بعد هزيمة مذلّة أمام ليفربول

مانشستر يونايتد يعطي مدربه فرصة أخيرة بعد هزيمة مذلّة أمام ليفربول
أولي غونار سولشار (أرشيف)
أعطى نادي مانشستر يونايتد، مدرّبه "أولي غونار سولشار"، فرصة أخيرة للبقاء في منصبه، بعد هزيمة مذلّة أمام ليفربول بنتيجة (5-0) على ملعبه، أقيمت، الأحد الماضي، ضمن مباريات الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وبعد الخسارة أمام ليفربول، تحدّثت الصحافة، عن رحيل "سولشار" بعد تولي تدريب "مانشستر يونايتد" لمدة 3 سنوات تقريباً، لكن أكدت "رويترز" أنه سيقود الفريق في مباراته، السبت المقبل، أمام توتنهام هوتسبير.

اقرأ المزيد: الموت يغيّب مدرّب منتخب اسكتلندا السابق والتر سميث

واستعاد فريق ليفربول الإنجليزي وصافة ترتيب الدوري المحلي، برصيد 21 نقطة، بعد الفوز على مانشستر يونايتد، بخمسة أهداف دون مقابل، على ملعب أولد ترافورد، خلف تشيلسي المتصدّر بـ21 نقطة، بينما تراجع مانشستر سيتي إلى المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

مانشستر يونايتد

وأمام المدرب النرويجي (48 عاماً) مهمة صعبة لإعادة الفريق للطريق الصحيح بعد أداء صادم أمام ليفربول والاستعداد لمواجهة توتنهام.

وعقب المواجهة أمام "توتنهام" في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، من المقرر أن يسافر يونايتد إلى إيطاليا لمواجهة أتلانتا في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل.

اقرأ المزيد: ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد… فيرغسون حزين ومحبط

ويملك المدرب النرويجي عقداً مدّته 3 سنوات مع يونايتد، لكن النتائج المخيبة للآمال أثارت التكهنات حول مستقبله مع الشياطين الحمر، في حين تحدّثت الأنباء عن ترشيح الفرنسي "زين الدين زيدان" لخلافة سولشار في حال إقالته.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!