الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
ما هي رسالة
ما هي رسالة "هواوي" الجديدة إلى الجميع؟

“ لسنا بحاجة أحد ” 


تعمل هواوي جاهدة على تلافي الفراغ الناشئ عن فقدان خدمات جوجل للأجهزة المحمولة Google Moblile Services على هواتفها الذكية وتحدث رئيس الشركة في الهند تشارلز بنغ عن خطط الشركة لحل هذه المشكلة.


أكد بنغ أن هواوي تعمل مع المطورين الهنود لإنشاء تطبيقات وخدمات يمكن أن تحل محل GMS على هواتفها، وإنهم يملكون خدمات جوال خاصة بهم تدعى Huawei Mobile Services وستكون معظم التطبيقات الرئيسية مثل التنقل والدفع والألعاب والرسائل متاحة وجاهزة للاستخدام بحلول نهاية ديسمبر/كانون الأول.


ولم تتمكن هواوي من استخدام GMS على أجهزة جديدة منذ أن فرضت حكومة الولايات المتحدة الحظر التجاري في شهر مايو/أيار الفائت، ويبدو أن الشركة متفائلة بشأن استبدال خدمات جوجل الأساسية مثل المراسلة والتنقل وGmail وYoutube.


أما المشكلة الأكبر فهي استبدال متجر PlayStore والذي يجبر العملاء على التعامل مع متجر Huawei AppGallery بعدد تطبيقات محدود للغاية مقارنةً بمتجر جوجل، ولكن قد نرى حلًا قريبًا لهذه المشكلة أيضًا فقد بدأت هواوي بتشجيع جميع مطوري التطبيقات لتعديل تطبيقاتهم ونشرها على متجر هواوي مع تقديم الحوافز والمكافآت في محاولة منها لرفد المتجر الخاص بها بالتطبيقات.



 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!