الوضع المظلم
الأربعاء ٠٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • "لينكد إن" تطلق خاصية جديدة من دبي في حدث هو الأول من نوعه عالمياً

"لينكد إن"

أطلقت "لينكد إن"، مساء أمس "منصة الأعمال" أو "Open for Business" وهي شبكة للمهنيين في العالم  وتتيح هذه الشبكة للعاملين المستقلين وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة إضافة الخدمات التي يقدمونها على حساباتهم على الشبكة، وتوأمتها مع العملاء ومزودي الخدمات الأخرى، بما يعزز إمكانية اكتشافهم وتوظيفهم.


ويعد هذا الحدث الأول من نوعه عالمياً للشبكة التي تضم في عضويتها نحو 660 مليون مهني ومتخصص من مختلف أنحاء العالم.


وتصل نسبة الشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي 95%، تشكل 47% من عوائد "لينكد إن" بالإمارة.


وفي هذا السياق، قال الشريك المؤسس لشبكة لينكد إن العالمية ألان بلو: "تلتزم "لينكد إن" بتوفير فرص اقتصادية عبر ربط المهنيين حول العالم ببعضهم بعضاً. ويأتي إطلاق منصة الأعمال تأسيساً على إدراكنا للتحدي الذي يواجهه العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة والمتمثل بالوصول إلى العملاء المحتملين، حيث تمكن هذه الخاصية منتسبي الشبكة من استعراض خدماتهم والتواصل مع هؤلاء العملاء. إننا سعداء بإطلاق هذه المنصة عالمياً من إمارة دبي التي وضعت ريادة الأعمال والابتكار والحلول الذكية ضمن أولويات استراتيجيتها الاقتصادية، وكلي ثقة أن الخاصية الجديدة ستمنح مستخدميها حول العالم أفضلية تساعدهم على تنمية أعمالهم".


من جهته، أشار رئيس "لينكد إن" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، علي مطر، في مقابلة مع "العربية"، إلى نحو 660 مليون منتسب على "لينكد إن" وانضمام منتسبين اثنين كل ثانية، لافتا إلى أن 4 ملايين منتسب على "لينكد إن" هم من الإمارات.


وفي حين نوه بأن 95% من الشركات في دبي هي صغيرة ومتوسطة تشكل 47% من عوائد "لينكد إن" من دبي، قال إن عوائد "لينكد إن" السنوية نمت بـ25% لتصل إلى 7.1 مليار دولار.


وأضاف: "التلاميذ والخريجون السعوديون هم الأكثر تفاعلاً عالمياً على لينكد إن".

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!