الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
ليفربول يقترب من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي مبكراً
ليفربول يقترب تحقيق لقب الدوري الإنجليزي مبكراً

أهدر فريق مانشستر سيتي فرصة تقليص الفارق مع منافسه ليستر سيتي على المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما خسر بنتيجة صفر ـ 2 أمام مضيفه توتنهام هوتسبير اليوم الأحد في المرحلة الـ25 للمسابقة.


حول مجريات اللقاء, تلقى حامل اللقب "مانشستر سيتي" ضربة موجعة بتعرض لاعبه الأوكراني ألكسندر زينتشينكو للطرد في الدقيقة 60 بعد تلقيه الإنذار الثاني، ليتابع السيتي المباراة بعشرة لاعبين.


واستغل لاعبو توتنهام النقص العددي لدى مانشستر سيتي, وتمكنوا من أحراز هدفين الأول جاء عن طريق الهولندي ستيفن بيرغوين في الدقيقة 63 والهدف الثائي جاء عبر اللاعب لكوري الجنوبي هيونغ مين سون 71 .


وبهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 37 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس على جدول الترتيب، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 51 نقطة في المركز الثاني وبفارق 22 نقطة عن المتصدر ليفربول.


وعلى صدى ذلك سلطت الصحف الضوء على خسارة مانشستر سيتي أمام توتنهام والتي منحت فريق ليفربول المتصدر فرصة توسيع الفارق عن منافسيه إلى 22 نقطة كاملة؛ ما يجعل من تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مسألة وقت فقط.


وحقق ليفربول أرقاماً قياسية هذا الموسم فقد فاز في 24 لقاء وتعادل في مباراة واحدة وحقق الفوز رقم 20 على التوالي.


وأصبح رصيد ليفربول 73 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وخلفه مانشستر سيتي برصيد 51 نقطة، وخلفهم ليستر سيتي برصيد 48 نقطة بالمركز الثالث، وفي المركز الرابع تشيلسي برصيد 40 نقطة.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!