الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
ليفانتي يسقط الريال ويقدم هدية لبرشلونة
ليفانتي يسقط الريال و يقدم هدية لبرشلونة

تلقى نادي ريال مدري الإسباني خسارة قاسية أمام مضيفه ليفانتي بنتيجة ( صفر-1 ) في الجولة 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وسجل اللاعب " خوسيه لويس موارليس " هدف المباراة الوحيد لليفانتي في الدقيقة 79, وبهذا الفوز الذي أحرزه ليفانت على حساب ريال مدريد, يكون قدم هدية كبيرة لنادي برشلونة ليتقدم في الصدارة على حساب منافسة الريال .


وكان ريال مدريد صاحب الأفضلية والسيطرة لكن مهاجميه فشلوا في ترجمة الفرص التي سنحت أمامهم خصوصا الفرنسي كريم بنزيمة وهازار، فيما اعتمد ليفانتي على الهجمات المرتدة ونجح في اقتناص هدف الفوز من إحداها على قلتها .



وهذه الخسارة الثانية لريال مدريد خلال هذا الموسم بعد الأولى أمام ريال مايوركا، وجاءت بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه المتواضع سلتا فيغو 2-2 في المرحلة الماضية .


وتجمد رصيد ريال مدريد عند 53 نقطة، بفارق نقطتين خلف المتصدر برشلونة، حيث يلتقي الفريقين الأسبوع المقبل في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة، ورفع ليفانتي رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر.


وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قدد قرر تعديل موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار في الجولة الثامنة والعشرين بسبب لقاء النادي الملكي ضد مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وتقال مباراة ريال مدريد ومنافسه مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر مارس القادم على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.


وقرر الاتحاد الإسباني إقامة مباراة ريال مدريد ضد إيبار في الأسبوع الثامن والعشرين من عمر الدوري الإسباني يوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر مارس القادم.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!