الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
لامبارد يخرج عن صمته عقب إقالته من تشيلسي الإنجليزي
لامبارد مصدر الصورة (AFP JOHN WALTON)

خرج "فرانك لامبارد" عن صمته بعد قرار إقالته من تدريب "البلوز"، معبّراً عن خيبة أمله، بحسب ما ذكر موقع "غول" الرياضي.



وكان نادي "تشلسي" الإنكليزي لكرة القدم، قد أقال مدربه "فرانك لامبارد"، أمس الاثنين، لسوء النتائج، وذلك بعد 18 شهراً، خلفاً للإيطالي ماوريسيو ساري.


ويحتلّ "تشلسي الإنكليزي" المركز التاسع على قائمة جدول ترتيب الدوري، بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد، المتصدّر.


وكتب "لامبارد" على حسابه في تطبيق "إنستغرام": "لقد كان امتيازاً وشرفاً كبيراً إدارة تشيلسي، النادي الذي كان جزءاً كبيراً من حياتي لفترة طويلة".


وأضاف: "أودّ أن أشكر الجماهير على الدعم المذهل الذي تلقيته خلال الأشهر الـ18 الماضية، وآمل أن يعرفوا ما يعنيه ذلك بالنسبة لي".


https://twitter.com/ChelseaFC/status/1353665331731066887?s=20


وتابع: "عندما توليت هذا المنصب، أدركت التحديات التي تنتظرني في وقت صعب بالنسبة لنادي كرة القدم، وأنا فخور بالإنجازات التي حققناها، فخور بلاعبي الأكاديمية الذين خطوا خطواتهم في الفريق الأول وقدموا أداءً جيداً.. هم مستقبل النادي".


وأنهى تدوينته في حسابه الشخصي: "أشعر بخيبة أمل لأنّه لم يكن لدي الوقت هذا الموسم لدفع النادي إلى الأمام ونقله إلى المستوى التالي، وأود أن أشكر السيد أبراموفيتش، ومجلس الإدارة، واللاعبين، وطاقمي التدريبي والجميع في النادي، على عملهم الجاد وتفانيهم، لاسيما في هذه الأوقات الصعبة وغير المسبوقة".


اقرأ: الأهلي السّعودي يحدّد إصابة “عمر السومة” ويكشف عن موعد عودته للملاعب


وخلال تولّي "لامبارد" في موسمه الأول، تمكّن من احتلال مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، معتمداً بنسبة كبيرة على لاعبين شبان من خريجي الأكاديمة، على الرغم من أنّ "النادي" كان محروماً من إجراء التعاقدات من قبل الاتحاد الدولي "فيفا"، بسبب مخالفته قوانين اللاعبين القصر.


اقرأ: الاتحاد الآسيوي يكشف عن موعد بطولات الأندية الآسيوية


فيما كشفت تقارير رياضية عن نية "تشيلسي" تعيين الألماني "توماس توخيل" ليكون بديل لامبارد، والذي أقيل من نادي "باريس سان جيرمان"، منذ أسابيع قليلة.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!