الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
لأول مرة.. مواقف مأجورة للسيارات في دمشق
“الدفاع الوطني” يستولي على مدرسة في القامشلي ويحوّلها لمقرّ عسكري

أعلنت محافظة "دمشق" الخاضعة لسيطرة النظام السوري، عن خدمة المواقف المأجورة للسيارات في عدد من شوارع العاصمة، حيث تصل أجرة ركن السيارة للساعة الواحدة 500 ليرة سورية. 


ذكرت مصادر محلية، أن محافظة دمشق، بدأت بخدمة المواقف المأجورة للسيارات في عدد من شوارع المدينة، من خلال تجهيز 383 موقفاً جديداً لإدخالها في الخدمة، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء 29 حزيران.


وستكون المواقف المأجورة في الشوارع التالية: (شارع الفردوس_ شارع المتنبي_ شارع البرازيل_ شارع الأرجنتين_ شارع ميسلون_ خلف فندق الشام_ شارع عمر المختار في الجسر الأبيض_ ساحة عرنوس_ امتداد شارع جمال عبد الناصر في الطلياني)، وتصل تعرفة وقوف السيارة للساعة الواحدة بـ500 ليرة سورية.



وسبق أن أعلنت محافظة "دمشق" الانتهاء من تجهيز ألف موقف سيارة من أصل 3500 من مشروع خدمة مواقف السيارات المأجورة على الأملاك العامة الموزعة في الشوارع الرئيسة بمدينة دمشق.


اقرأ: الخارجية الأمريكية تطالب الدول باستعادة 10 آلاف مواطن من مخيمات الشمال السوري


وفي المقابل، قال مدير هندسة المرور والنقل في محافظة دمشق "ياسر بستوني"، أن الموظف الذي لا يرغب باستخدام المواقف المأجورة لركن سيارته خلال فترة عمله، بإمكانه الاتجاه إلى المرائب التابعة للمحافظة.


اقرأ المزيد: “الدفاع الوطني” يستولي على مدرسة في القامشلي ويحوّلها لمقرّ عسكري


يشار إلى أنّ خدمة المواقف المأجورة ليست وليدة اليوم، حيث تعتمد معظم دول العالم على المدخول المادي من قبل أجرة ركن السيارة لتضاف إلى خزينة الدولة. مواقف مأجورة


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!