الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
كيف استقبل الأحوازيون مقتل قاسم سليماني؟
كيف استقبل الأحوازيون مقتل قاسم سليماني؟

أقامت الجالية الأحوازية في هولندا على تنظيم وقفة احتفالية بمقتل "قاسم سليماني" والذي قتل في فجر الثالث من هذا الشهر (يناير) بغارة أمريكية في مطار بغداد الدولي أودت بحياته وبمجموعة من كبار قيادات الحرس الثوري وبعض قيادات الميليشيات العراقية الذين كانوا برفقته.


وقال المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية بأنه قد "احتفل يوم السبت في ١١ كانون الثاني/يناير ٢٠٢٠م، العشرات من أبناء الأحواز المقيمين في هولندا أمام وكرة سفارة الإرهاب (السفارة الإيرانية) في مدينة لاهاي وذلك احتفالاً وابتهاجاً بمقتل المجرم  "قاسم سليماني" رئيس فيلق القدس الايراني الإرهابية".


وقد صرح سعد الكعبي، رئيس المكتب الاعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الاحواز أن "مقتل الارهابي الخطير قاسم سليماني سيكون له اثار سلبية كبرى على معنويات نظام الملالي المجرم، الذي استطاع عبر هذا العسكري الدموي أن يريق دماء عشرات الالاف من الابرياء والثوار السلميين في كل من سوريا والاحواز والعراق واليمن، فبتصفيته سيتراجع الارهاب الايراني بنسب كبيرة".


فيما قال "حاتم صدام"، نائب رئيس المجلس الوطني لقوى الثورة الأحوازية  بأن "علامات نصر الشعوب العربية الثائرة في العراق وسوريا ولبنان باتت تلوح في الافق بعد اغتيال قاسم سليماني الذي يعتبر اكبر مجرم عالمي".


 متابعاً: "كما أن شعبنا العربي الاحوازي الذي عانى ويلات الاحتلال الايراني منذ حوالي القرن سيتنفس الصعداء في هذا العام بالاضافة إلى الشعوب غير الفارسية التي تعيش في هذا الكيان المغتصب وسنشهد إنهيارات قادمة في هرم السلطة".


ليفانت


النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!