الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
كورونا يثير الفوضى بعقود اللاعبين
1-1328338

بات كورونا من أكثر القضايا التي تثير القلق منذ ظهور هذا الفيروس الجديد والمرض الناجم عنه كوفيد-19، ومع تأجيل الدوريات والبطولات أصبح يشكّل فوضى عارمة لكافّة الأندية حول العالم . بعقود 


ومع تأجيل ما تبقى من الموسم الكروي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ"، فإنّ المئات من اللاعبين متخوفون بسبب تأثير فيروس كورونا على سبل عيشهم ومستقبلهم، لأنّ عقودهم سوف تنتهي مع نهاية الموسم .


وكان الاتّحاد الإنجليزي لكرة القدم، علّق المسابقات الرّياضية وبطولة الدوري الممتاز، حتى الرابع من أبريل المقبل، على أقرب تقدير، بسبب تفشّي فيروس كورونا، فإنّ هذا التأجيل في الموسم الكروي قد يعطل الكثير من خططهم ومشاريعهم المستقبلية.


إقرأ المزيد :كورونا يقضي على حياة مُصمّم الملعب الأولمبي في برشلونة


ومن المقرر عقد اجتماع آخر حول موضوع تأجيل البطولات الكروية في إنجلترا يوم الخميس المقبل، بحسب مانقلته صحيفة التليغراف البريطانية .

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" تأجيل بطولة أمم أوروبا لهذا الصيف، الأمر الذي من شأنه أن يفسح مساحة لإنهاء ما تبقى من مباريات في بطولات كرة القدم المحلية.


ويفترض أن تنتهي عقود مئات اللاعبين في 30 يونيو، ومن المتوقع بأن يحصل اللاعبون في أدنى الهرم على صفقات أو تمديدات دائمة جديدة، بينما تواجه أنديتهم مستقبلاً ماليّاً غير مؤكّد ولا يعرفون ما إذا كان الموسم سيبدأ من جديد ومتى. بعقود 


ومن المتوقّع أن يتمّ تتويج فريق ليفربول بطلاً للدوري الإنجليزي لكرة القدم لهذا الموسم، ويأتي احتمال تتويج ليفربول بطلاً للبريميرليغ، في حال تسببت أزمة فيروس كورونا الجديد في التخلّي عن الموسم وسط مخاوف متزايدة من أنّه سيكون من المستحيل إكماله هذا الصيف.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!