الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • كريستيانو ألقى خطاباً تحفيزياً نارياً على الشياطين الحمر قبيل مواجهة نيوكاسل

كريستيانو ألقى خطاباً تحفيزياً نارياً على الشياطين الحمر قبيل مواجهة نيوكاسل
الدون كريستيانو يحسم أمره بخصوص فريقه جوفنتوس

كشف أولي جنار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد عن الخطاب التحفيزي الذي ألقاه كريستيانو رونالدو على اللاعبين قبل انطلاق مباراة نيوكاسل يونايتد، التي انتصر بها الشياطين الحمر برباعية مقابل هدف يتيم.


ونجح رونالدو في تسجيل هدفين حاسمين خلال مباراته الأولى بقميص مانشستر يونايتد بعد عودته للنادي، وقدم الفريق عموماً مباراة ممتازة على جميع الصُّعُد.


وقال رونالدو:“لقد عدت إلى مانشستر يونايتد لسببين، الأول لأني أحب هذا النادي، والثاني هو أنني أحب عقلية الفوز المتغلغلة في النادي”.


وتابع: "لم أعد لأكون مشجعاً. إذا كنتم تريدون النجاح، فأنا أريد منكم أن تحبوا هذا النادي من أعماق قلوبكم. أنت بحاجة لتناول الطعام والنوم والقتال من أجل هذا النادي، سواء كنت تلعب أم لا، أنت بحاجة لدعم زملائك بالفريق بنسبة 100% وتقديم كل شيء للنادي”.




كريستيانو رونالدو (أرشيف) كريستيانو رونالدو (أرشيف)

وأضاف: "أنا هنا للفوز ولا شيء غير ذلك، الفوز يجلب لنا السعادة، أريد أن أكون سعيداً، أليس كذلك؟ أنتم جميعكم لاعبون رائعون وأنا أؤمن بكم وإلا لما عدت، سوف يدعمكم المشجعين إذا قدمتم كل ما لديكم، أريد فقط إنشاء عقلية الفوز، لذلك عندما اعتزل يوماً ما، تبقى عقلية الفوز، وستهمين هذه المجموعة من اللاعبين على كرة القدم، كما فعلنا في الماضي”.



اقرأ المزيد: ميدفيدف يتوج ببطولة أميركا المفتوحة بعد مباراة طاحنة مع ديوكوفيدش


وأنهى رونالدو خطابه "سوف أبذل قُصَارَى جهدي من أجل هذا الفريق، ولكني أحتاج إلى دعمكم أيضاً. هل أنت مستعد للقتال؟ هل أنت مستعد لترك كل شيء على أرض الملعب؟”.


ليفانت نيوز _ إندبندنت

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!