الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • كتائب رينجر البريطانية... قوات نخبة جاهزة للقتال في بؤر التوتر على أربع جبهات

كتائب رينجر البريطانية... قوات نخبة جاهزة للقتال في بؤر التوتر على أربع جبهات
كتائب رينجر البريطانية... قوات نخبة جاهزة للقتال في بؤر التوتر على أربعة جبهات

  • كتيبة رينجر التي يبلغ قوامها 1200 جندي قادرة على القتال على أربع جبهات منفصلة

  • ستركز إحدى الكتائب الأربع على النزاعات الناشئة في أوروبا الشرقية

  • تم اختيار 300 جندي في كل كتيبة لذكائهم العاطفي

  • سيتعلم الجنود اللغات الأجنبية ويخوضون معركة مع القوات المحلية


كشف الجيش البريطاني النقاب عن قوته القتالية الجديدة من النخبة القادرة على خوض معركة على أربع جبهات منفصلة، ستركز إحدى الكتائب الأربع في فوج رينجر البالغ قوامه 1200 جندي على النزاعات الناشئة في أوروبا الشرقية. سيُرسل كتيبتين إلى إفريقيا والرابعة ستنشر في الشرق الأوسط.


اختير 300 جندي في كل كتيبة من جميع أنحاء الجيش لمهاراتهم العسكرية ولكن أيضاً لذكائهم العاطفي حيث سيتعين عليهم إقامة علاقات قوية مع القوات المحلية. يُتوقع من الجنود تعلم اللغات الأجنبية - إذا لم يتحدثوها بالفعل - حتى يتمكنوا من التحدث إلى الحلفاء بلغتهم الأصلية.


ستكون الكتائب أيضا "ذات رتب ثقيلة"، مع تكوين جنود أكثر خبرةً ونضجا. سيرتدي رينجرز زياً جديداً بشارة وقبعة جديدة وسيحملون أسلحة من أحدث طراز.


من المتوقع بشكل حاسم أن يخوضوا المعركة جنباً إلى جنب مع القوات المحلية بدلاً من مجرد مساعدتهم. من المتوقع أن تبدأ مهام رينجرز الأولى في أوائل عام 2022. وستخضع عملياتهم للرقابة البرلمانية.


يقول قائد كتائب الرينجرز "جوس فير" لصحيفة ديلي ميل: "نحن قوة قادرة على العمل مع شركائنا، وليس فقط مساعدتهم وتمكينهم، سنعمل ونقاتل على أقصى حدود عند خط المواجهة"


سيُرسل الحراس إلى دول غير مستقرة وتواجه تهديدات من المنظمات المتطرفة العنيفة. ينصب التركيز على الشراكة وجلب الأصول والخبراء العسكريين الذين قد لا يكونون متاحين لهذا البلد الشريك.


سيكون شعار رينجرز هو "بكل الوسائل" وهو مناسب لأننا سنكون على درجة عالية من التنوع.




ستركز إحدى الكتائب الأربع في فوج رينجر البالغ قوامه 1200 جندي على النزاعات الناشئة في أوروبا الشرقية. في الصورة: عناصر من كتيبة رينجرز العملية الخاصة ستركز إحدى الكتائب الأربع في فوج رينجر البالغ قوامه 1200 جندي على النزاعات الناشئة في أوروبا الشرقية. في الصورة: عناصر من كتيبة رينجرز العملية الخاصة

شارة قبعة رينجرز، التي سيتم ارتداؤها على قبعة رمادية اللون، تتميز بالصقر الشاهين، وهو طائر يشتهر بسرعته وقدرته على العمل لمسافات طويلة والولاء لشريكه - السمات المتوقعة من الفوج.


سيتم تجهيز كتائب رينجرز بطائرات دون طيار - بما في ذلك Black Hornet الذي يبلغ قطره ستة بوصات الذي لا يمكن اكتشافه فعليًا - ونظام الصواريخ المتعددة الإطلاق القادر على إطلاق 12 صاروخاً حتى 93 ميلاً.


ستضم فرق لاند روفر المكونة من ثلاثة أشخاص مدفعاً يحمل مدفع رشاش براوننج الثقيل، ويمكن استدعاء طائرات الهليكوبتر الحربية من طراز أباتشي للحصول على الدعم.


بالإضافة إلى اللغويين، ستقوم كتائب رينجرز بتجنيد خبراء استخبارات ومتخصصين في التخلص من الذخائر المتفجرة وقوات مدربة على جمع الأدلة من مسرح الجريمة، حتى يمكن رفع قضايا ضد المجرمين الدوليين.


اقرأ المزيد: حماس في البرلمان البريطاني غداً الجمعة… معركة إقرار الحظر


يُتوقع من رينجرز المحتملين اجتياز دورة اختيار شاملة وإثبات ذكائهم الفكري والعاطفي. لكن إدخال فوج الحارس قد يؤثر سلباً على فرع مشاة الجيش، حيث يتم "تفريغ" بعض الأفواج لتوفير متطوعين للقوة. ومن المتوقع أيضاً أن تتحمل المشاة وطأة التخفيضات في حجم الجيش المقرر الإعلان عنها اليوم. ومع ذلك، فإن التخفيضات في الجيش لن تكون شديدة كما سبقت الإشارة.


 

 

ليفانت نيوز _ ترجمات _ ديلي ميل

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!