الوضع المظلم
الخميس ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
  • قسد تمنع تجوال الدراجات النارية ضمن ساعات معينة في ريف دير الزور

قسد تمنع تجوال الدراجات النارية ضمن ساعات معينة في ريف دير الزور
دراجات نارية (فيسبوك)
منعت الإدارة الذاتية في شمال شرق سوريا، اليوم الأحد، تجوال الدراجات النارية، ضمن ساعات محددة، في مناطق سيطرتها بريف دير الزور.

ونصّ القرار الذي صدر اليوم عن الإدارة الذاتية، منع تجوال الدراجات النارية في عموم بلدات ريف دير الزور الشرقي، من الساعة الثامنة مساء ولغاية الساعة الثامنة صباح اليوم التالي.

ويعتبر الإعلان ساري المفعول اعتباراً من يوم الثلاثاء 19/ 10/ 2021 وحتى إشعار آخر.

يشار إلى أنّ معظم التفجيرات الإرهابية، في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام السوري، تتم من خلال الدراجات النارية، أو عبوات لاصقة تزرع في السيارات العامة والخاصة.

قسد دير الزور

وفي سياق منفصل، حاولت مجموعة من قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، فجر اليوم الأحد، التسلل إلى محور مرعناز في ريف إعزاز، شمالي حلب، حيث دارت اشتباكات عنيفة مع فصائل المعارضة السورية المدعومة من تركيا.

اقرأ المزيد: النظام يستأنف “التسويات” شرقي درعا ويدخل بلدة الجيزة

وتضاربت الأنباء حول عملية التسلل، لكن المرصد السوري قال إن القوات الكردية استهدفت بالقذائف الصاروخية، سيارة على طريق إعزاز - عفرين، ما أدى إلى انقطاع الطريق عند حاجز الشط غربي إعزاز.

اقرأ المزيد: لاجئ سوري أمام القضاء الهولندي بـ6 تهم.. بينها غسيل أموال

فيما قالت غرفة القيادة الموحدة - عزم، التي تضم مجموعة من فصائل المعارضة المسلحة، المدعومة من أنقرة، إنها صدت محاولة تسلل نفذتها عناصر "قسد" على جبهة مرعناز جنوب مدينة إعزاز وأوقعت إصابات في صفوفهم.

ليفانت - مصدر محلي

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!