الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
قتلى وجرحى بتفجير دراجة نارية في إعزاز شمال سوريا
قتلى وجرحى بتفجير دراجة نارية في إعزاز شمال سوريا

وقع عدد من القتلى إلى جانب عدة إصابات نتيجة انفجار عنيف في مدينة إعزاز شمال حلب والخاضعة لسيطرة الفصائل الموالية لتركيا.


وبحسب المصادر، انفجرت دراجة نارية مفخخة بالقرب من سوق مدينة إعزاز في يوم يكتظ فيه السوق بالمدنيين، الأمر الذي تسبب بسقوط عدد من القتلى والجرحى، حيث تتواصل عمليات الإنقاذ وإسعاف الجرحى إلى حين إعداد هذا الخبر.


كما أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان عن وقوع عدة قتلى وجرحى نتيجة الانفجار في المدينة التي تشهد انفجارات متتالية خلال الأشهر الأخيرة.


وكان قد نشر المرصد السوري في1 أيلول أنه علم بالعثور على جثة قيادي في صفوف الفصائل الموالية لتركيا وزوجته في منزلهما بريف حلب الشمالي الشرقي، وفي التفاصيل التي حصل عليها المرصد السوري، أقدم مجهولون على دخول منزل القيادي في بلدة جرابلس وقتله مع زوجته بمسدسات مزودة بكواتم للصوت، وكان يشغل قائد القوة المركزية في لواء “حماة العقيدة” التابع للفيلق الثالث.


وتتواصل ظاهرة الفلتان الأمني واستهداف عناصر الفصائل الموالية لتركيا ضمن مناطق عمليتي “غصن الزيتون” و“درع الفرات”، حيث أصيب ثلاثة نازحين بحروق يوم الإثنين، نتيجة احتراق عشرات الخيام في مخيم قرية البل التابعة لمدينة إعزاز شمال مدينة حلب شمالي سوريا الخاضعة لسيطرة القوات المسلحة التركية.


ليفانت-إعزاز

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!