الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • فيديو جديد لـ"رامي مخلوف".. وتكرار الوعد بـ"معجزة ترضي جميع السوريين"

فيديو جديد لـ
رامي مخلوف 1

مرّة جديدة، وفي مقطع فيديو جديد، تحدث رامي مخلوف، ابن خال رئيس النظام السوري بشار الأسد، عن "بشرى للسوريين" قريبا دون الكشف عن تفاصيلها.


وأشار في حديثه إلى البشرى التي "باتت قريبة"، بحسب تعبيره، مذكّراً بأربع آيات قرآنية قال إنها دالة على أربعة أمور كلها تحمل نفس المعنى، وهو الفرج للسوريين بعد معاناتهم وصبرهم.


كما ذكر مخلوف تفاصيل ما وصفه بأنه سيكون معجزة، مشيرا إلى أنها معجزة لأنها سترضي جميع السوريين.


خاص ليفانت: رامي مخلوف واجتماع سري مع مدراء سيرياتيل!!!


كذلك أوضح في المقطع، الذي نشره عبر صفحته على فيسبوك، أن تفاصيل ذلك وكيف سيتم، من الأمور التي لن يكشف عنها ويفضل الاحتفاظ بها.


كما ناشد مخلوف، خلال مقاطع الفيديو، الأسد التدخل لوقف ما يصفه بـ"ظلم" يتعرض له من قبل السلطات التي قال إنها تسعى للإطاحة به، بعدما طالبته بتسديد مبالغ مالية مستحقة للهيئة الناظمة للاتصالات والبريد على شركته.


وكان موقع "ذي أفريكان ريبورت" قد أشار في وقت سابق إلى أنّه منذ الأول من أبريل/ نيسان الماضي، قامت شركة "أجنحة الشام" السورية بما لا يقل عن تسع رحلات ذهاب وعودة بين دمشق وبنغازي، كانت آخرها في 19 أبريل/ نيسان، موضحاً أنّ أن "أجنحة الشام"، هي شركة طيران خاصة، تخضع لعقوبات الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، ومملوكة من قبل رجل الأعمال، رامي مخلوف، ابن عم رئيس النظام، بشار الأسد.


كما أوضح الموقع أن "العلاقات بين دمشق واللاذقية (على الساحل السوري) وبنغازي بدأت عام 2018، وقد أسفرت عن إرسال مرتزقة سوريين للقتال"، مبينة أن "حوالى 2000 من المرتزقة لا يزالون في ليبيا".


اقرأ المزيد: بعد استسلام رامي مخلوف.. أسماء الأسد تصدر “وثائق رسمية” لمتضرّري الحرائق


في حين كان آلاف السوريين المنضمين لفصائل المعارضة قد توجهوا إلى ليبيا للقتال مع قوات حكومة الوفاق هناك ضد قوات خليفة حفتر التي كانت تسعى للسيطرة على العاصمة طرابلس، وذلك قبل التوصل إلى اتفاق برعاية دولية أفضى إلى تشكيل حكومة جديدة تقود البلاد إلى انتخابات تشريعية ورئاسية.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!