الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • في موعد غير اعتيادي.. سامسونغ تكشف عن مزايا غالاكسي إس 21

في موعد غير اعتيادي.. سامسونغ تكشف عن مزايا غالاكسي إس 21
سامسونغ21

أعلن موقع "سنت" أنه ستيم الكشف عن غالاكسي إس 21، في حدث تقديم الهاتف "Galaxy Unpacked" عبر الإنترنت، في العاشرة صباحاً من يوم 14 يناير تحت شعار "مرحباً بكم في بطولة كل يوم".

 



وبحسب تقارير إعلامية فإن الهاتف الجديد سيتضمن ثلاث قياسات، وهي هاتف إس 21 بشاشة 6.2 بوصة، وإس 21 بلاس بشاشة 6.7 بوصة، وإس21 ألترا بشاشة 6.8 بوصة، وتأتي سلسلة إس لتستبدل سلسلة جالاكسي التي اشتهرت بها الشركة.



وكانت تقارير إخبارية قد أفادت بأن شركة سامسونغ قد قررت الكشف عن هاتفها الجديد، غالاكسي إس 21، في موعد مبكر عما جرت عليه العادة في الأعوام السابقة.

سامسونغ



وقد اعتادت سامسونغ، التي تعد حالياً أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم، على إطلاق حدثها النصف السنوي في فبراير من كل عام، ولكنها يبدو أنها قررت استعجال الأمور هذه المرة للتعامل مع تحديات السوق بشكل أفضل في ظل استمرار تفشي جائحة فيروس كورونا.

 



وتشير التسريبات إلى إن هاتف "إس21 ألترا" سيدعم خاصية القلم أس "S-Pen"، التي تستخدم في هواتف سامسونغ من طراز "نوت"، كما سيتيح الموديل بطارية ضخمة طويلة العمر نسبياً.

 



كما توقّعت سامسونغ، أن تكون هناك منافسة شديدة في مجال الهواتف الذكية والإلكترونيات الاستهلاكية في الربع الأخير من العام ، وأرجع محلّلون ذلك التوقع إلى المنافسة القوية من أجهزة أيفون 12 التي أطقتها أبل في أواخر العام الماضي.

 



ليفانت- وكالات


النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!