الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
فنانة نرويجية ستبهرك بلوحات مدهشة على وجهها
فنانة نرويجية ستبهرك بلوحات مدهشة على الوجه

فنانة نرويجية ستبهرك بلوحات مدهشة على وجهها

ليفانت_فن 


ستجد الكثير من فناني الماكياج على Instagram هذه الأيام، ومن الصعب عليك متابعتهم جميعا. ومع ذلك، ستدهشك موهبة بعضهم.

 

"إيدا رامبراوت"، فنانة تبلغ من العمر 19 عامًا من روروس من النرويج، تجمع بين حبها للفن والتاريخ ومهارات مكياج لا تصدق باستخدام وجهها بدلا من القماش. لديها ما يقرب من 50 ألف متابع على Instagram و أحدثت ضجةً كبيرة في النرويج. و دُعيت إيدا عدة مرات للحديث على الراديو.



كيف بدأ كل شيء

وقعت إيدا في حب الماكياج في الصف العاشر، وأتقنت الكثير من المهارات منذ ذلك الحين - من ماكياج المسرح إلى ماكياج الوجه إلى ماكياج الجمال الكلاسيكي - وتتحدث موهبتها عن نفسها. لطالما كانت إيدا ترسم بقدر ما تستطيع أن تتذكر، ولكن ليس بالماكياج أبدًا، ناهيك عن استخدام وجهها كقماش. عندما تنظر إلى صورها، من الصعب ألا تُبهر بعملها.


قد تبدو مهمة سهلة، ولكنّ إنشاء هذه التحف يستغرق الكثير من الوقت والمال. ولكن كما ترون، فإن النتيجة تستحق العناء.


تقول إيدا أن الأمر يستغرق عادةً قرابة ست ساعات لإنشاء قطعة واحدة. إنها لا تعرف أبدا متى يأتيها الإلهام. ليس انطلاقا من خطةٍ واضحةٍ في رأسها، فهي فقط تبدأ في النظر إلى الصور على هاتفها وتترك خيالها يطير.



"الجدول الزمني" السلسلة




مع وجود جميع فنانات الماكياج في السوق، أدركت إيدا أنها تحتاج إلى التوصّل إلى شيءٍ فريد من نوعه لتبرز عملها. لذلك قرّرت أنها ستجمع بين الأمرين الأحب بالنسبة لها - الفن والتاريخ. هكذا ولد مشروع "الخط الزمني".


بدأ المشروع كسلسلة من الصور التي تعرض أحداثًا تاريخيةً مختلفةّ ولحظات مهمة، مثل التطور، والموت الأسود ، وثوران البركان فوق بومبي ، والهبوط على القمر ، وفايكنج آيد ونابليون عبر أوروبا.



 


فنانة ماكياج عصامية




على الرغم من كونها طفلة موهوبة بشكل طبيعي، ولكن كان عليها أن تتعلم بعض النصائح والحيل، فهي لم تذهب إلى مدرسة الفنون. وهي 100٪ من المتعلمين الذين يقضون ساعات في مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو على الماكياج على منصة  YouTube. لقد انبهرت إيدا بكل تلك الأوهام البصرية الرائعة لدرجة أنها فكرت "لماذا لا أجربها بنفسي؟"


 


بالتأكيد، إيدا تخطط للذهاب إلى المدرسة لتصبح فنانة ماكياج محترفة. ولكن فقط بعد الانتهاء من دراستها في تصفيف الشعر في الجامعة المحلية. على الرغم من أنها بالفعل فنانة ماهرة، إلا أنها تعتقد أنه لا يزال هناك الكثير لتتعلمه، فلا يوجد حد للكمال ، أليس كذلك؟ حلمها الأكبر هو العمل كصانعة شعر مستعار ومكياج في الأوبرا في أوسلو.


فنانة نرويجية ستبهرك بلوحات مدهشة على وجهها


ليفانت_مترجم

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!