الوضع المظلم
السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
فراس معلا يهاجم اتحاد كرة القدم المستقيل
فراس معلا (فيسبوك)
صرّح رئيس الاتحاد الرياضي العام السوري "فراس معلا" أن اتحاد كرة القدم المستقيل، لم يكن أهلاً لقيادة الكرة السورية، بالرغم من الدعم الذي حصل عليه.

نقلت صحيفة "الوطن" المقرّبة من النظام السوري، عن "معلا"، أنّ اتحاد الكرة أخذ استقلاليته الكاملة وطبقت عليه بنود القانون 8 حول الاستقلالية الكاملة للاتحاد والتملك.

وأكد رئيس الاتحاد الرياضي العام، أنّ الكادر المستقيل أخذ الدعم الكامل على مدار عامين ولكن المنتخب الذي حظي بالاحترام، في وقت سابق، رسم صورة مغايرة في الوقت الحالي.

استياء جماهير المنتخب السوري

اقرأ المزيد: الشعلة الأولمبية للألعاب الشتوية 2022 تصل إلى الصين

ونوّه في حديثه إلى أنّ الاتحاد المستقيل، لم يكن على قدر المسؤولية، موضحاً أنّ "الاستقلالية ستستمر للاتحاد الحالي".

ورداً على سؤال بشأن مصير "نزار محروس"، مدرب المنتخب السوري، أجاب معلا بأن "بقاء الكادر الفني رهن باللجنة المؤقتة التي ستقود اللعبة لمدة أقصاها ستة أشهر ريثما يتم انتخاب اتحاد جديد".

يشار إلى أنّ "الجمعية العمومية للاتحاد السوري" لكرة القدم، صدّقت، الاثنين الماضي، على استقالة رئيس وأعضاء الاتحاد وتكليف لجنة مؤقتة لتسيير الأمور، وذلك خلال اجتماعها الاستثنائي الذي عُقد في مقرّها بدمشق.

اقرأ المزيد: السجن 5 سنوات لمدرب الزمالك السابق بتهمة الاعتداء الجنسي

تأتي تلك التخبطات في اتحاد الكرة السورية، عقب الخسائر المتتالية للمنختب السوري، الذي ينافس في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم، حيث إنه من خلال 5 مباريات لعب فيها، جمع نقطة واحدة فقط، قد تجعله يغادر التصفيات مبكراً.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!