الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
غوغل يساعدك على  التخلّص من الملل في الحجر المنزلي!
غوغل ..يساعدك على التخلص من الملل في الحجر المنزلي ..!

دعت حكومات العالم شعوبها إلى العزل المنزلي، لعدم تفشّي وباء فيروس كورونا، من أجل الوقاية الاحترازية لمحاربة هذا المرض سريع الانتشار.


ويعتبر العزل الصحي المنزلي، أحد أهم الإجراءات الوقائية لإبطاء انتشار العدوى بين السكان، لكن العزل المنزلي يواجه بعض الصعوبات منها الملل والإرهاق لدى الكثير من الناس.


ومن أجل الخروج من هذا الملل، عمل Google Home على تفعيل ميزة مكبرات الصوت، يمكنك الدردشة مع العائلة والأصدقاء، مما يتيح لك إجراء مكالمات صوتية بسهولة.


وتتيح هذه الميزة الذكية المزودة بشاشة تعمل باللمس والكاميرا مثل: Nest Hub Max، أو Lenovo Smart Display إجراء مكالمات فيديو من خلالها. والأكثر من ذلك، أثناء الدردشة يمكن للكاميرا استخدام مجال الرؤية الواسع الذي يبلغ 127 درجة لتتبع وجهك أثناء التحرك في جميع أنحاء الغرفة. غوغل يساعدك على


ولتستطيع الاستماع إلى الأغاني المفضلة لك، عليك التأكد أولًا من ربط (تطبيق جوجل هوم) Google Home App، بتطبيقات الموسيقى التي تستخدمها، مثل: يوتيوب ميوزيك، أو سبوتيفاي، أو غيرها من التطبيقات.


وتعدّ هذه الأجهزة التي تعتمد في عملها على مساعد جوجل الصوتي، مثل: Google Mini، و Google Home، و Google Max، مثالية لممارسة الألعاب سواء بنفسك أو مع الآخرين، وإليك بعض الألعاب التي يمكن أن تجربها مع جهاز جوجل هوم.


اقرأ المزيد :أمازون تدعم منظمة الصحة لمحاربة كورونا


أضافة إلى ذلك، يساعدك جهاز (Google Home) على ممارسة التمارين الرياضية داخل المنزل، وذلك من خلال الإجراءات التالية:


1- تبدأ يومك أو تُنهيه بممارسة تمرين سريع لمدة سبع دقائق، فقط قل: مرحباً جوجل، تحدث إلى تمارين سريعة – Talk to Quick Workout.


ومن ثم سيطلب منك مساعد جوجل اتّخاذ وضعية ممارسة التمرين، وستقوم بممارسته 5 مرات، كل مرة لمدة دقيقة واحدة مع راحة مدتها 10 ثوانٍ بعد كل مرة.


2- يمنحك هذا الخيار أيضاً، التمارين التي تريد القيام بها، فقط قل: مرحباً جوجل، تحدث إلى تمارين الجسم Talk to Body Workout.


اقرأ أيضاً : غوغل تتبرع بـ800 مليون لمواجهة كورونا


وعند الانتهاء من الرياضة، يمنحك الاستماع إلى الموسيقا، خلال استخدام تطبيقات البثّ الموسيقى مثل: Spotify أو Pandora، وتجربة بدائل أخرى، اطلب من (Google Home) تشغيل محطة الراديو المفضلة لديك. فقط قل: مرحباً جوجل، شغل (اسم محطة الراديو). غوغل يساعدك على


ليفانت - البوابة العربية للأخبار التقنية 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!