الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
عودة
image

أعلن "أحمد شوبير" نائب رئيس اتحاد الكرة المصري ، عودة اللاعب "عمرو وردة" إلى صفوف المنتخب المصري خلال بطولة الأمم الأفريقية 2019 .


وكان المهندس "هاني أبو ريدة" رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، قرر استبعاد اللاعب طعمرو وردة" من معسكر المنتخب بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري، وكان قد قرر اتحاد الكرة استبعاد "عمرو وردة" من قائمة منتخب مصر لأسباب شكوى تتعلق بالتحرش اتهمته بها عارضة أزياء.


ومن جهته تكلل تضامن الشارع الرياضي ولاعبي المنتخب المصري لكرة القدم، مع "عمرو وردة"، بعد فيديو الاعتذار واكتفاء اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب حتى نهاية مباريات الدور الأول لكأس أمم إفريقيا 2019 .


وأكد "أحمد المحمدي" قائد المنتخب، و"أحمد حجازي" و"علي غزال" أن ما حدث من تكاتف اللاعبين تجاه وردة يرجع إلى شعورهم بأن ما حدث لزميلهم مؤامرة خبيثة في هذا التوقيت، خاصة أن اللاعب كان ملتزما جداً أثناء المعسكر، وأن التسريبات التي ظهرت كانت قديمة، فكيف تتم محاسبة اللاعب على أفعال قديمة لم تحدث في المعسكر الحالي.


وبدوره قال النجم المصري "محمد صلاح"، أن وردة أخطأ بالفعل ويستحق العقاب، ولكن يجب الحفاظ على مستقبل اللاعب خاصة بعد ظهور هذه التسريبات التي من الممكن أن تنهي مستقبله الكروي، فكان من الضروري استمراره مع المنتخب الوطني والاكتفاء بحرمانه من المشاركة في مباريات الدور الأول.


يذكر أن، استبعاد "عمرو وردة" من معسكر المنتخب جاء بسبب اتهامه بالتورط في قضيتي تحرش مع عارضة الأزياء المصرية.

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!