الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
عمدة باريس آن هيدالغو تبدأ حملتها الرئاسية
رئيسة بلدية باريس آن هيدالغو. حساب رسمي انستغرام

بدأت عمدة باريس آن هيدالغو حملتها الانتخابية بأول تجمع كمرشح رسمي للحزب الاشتراكي في ليل يوم السبت. وما تزال عمدة باريس بعيدة نسبياً في السباق حتى الآن قبل الانتخابات الرئاسية الفرنسية في أبريل حسب استطلاعات الرأي، حتى إن بعض المؤيدين يعترفون بأنها "لديها الكثير من العمل للقيام به".


وتجمع زعماء وأنصار الحزب الاشتراكي في مدينة "ليل" شمال فرنسا للتجمع لمصلحة هيدالغو، التي تبلغ نسبة الاقتراع فيها حالياً بين 5 و 6 في المئة في سعيها لتولي منصب الرئاسة.




عمدة باريس آن هيدالغو عمدة باريس آن هيدالغو. متداولة

واستشهد المؤيدون في حدث السبت في "ليل" الشهرة الدَّوْليّة لهيدالغو، وأعربوا عن حماستهم لدعم امرأة في قصر الإليزيه. لكن البعض اعترف أيضاً بأن استطلاعات الرأي المنخفضة التي أجرتها حتى الآن تشير إلى أن هيدالغو ما يزال "أمامها الكثير من العمل الذي ينبغي القيام به" إذا كانت ستمنح ماكرون فرصة للحصول على أمواله.


"أسمع الناس يقولون، " إنها عمدة باريس. وماذا في ذلك؟' وقالت مارتين أوبري، عمدة ليل، للحشد "إنه شيء يجب أن نفخر به." إنها عمدة باريس. برافو، آن، على كل ما تفعليه ".


تحظت عمدة باريس آن هيدالغو بدعم ما بين 5 و 6 في المئة من الناخبين في الانتخابات الرئاسية الفرنسية لعام 2022، وفقاً لاستطلاعات الرأي التي أجراها في أكتوبر 2021 كل من IFOP و Harris و Opinion Way.


اقرأ المزيد: البولنديون في تظاهرات ضد حكومتهم من أجل اللاجئين العابرين من بيلاروسيا


وقالت هيدالغو في كلمتها إن الفرنسيين سئموا مما وصفته بطريقة تعالي الرئيس إيمانويل ماكرون.


وأضافت: "في فرنسا، هناك سكان فرنسيون يعيشون ويفكرون ويستحقون النظر". وقال مؤيد شاب من الجمهور إنه يعتقد أن حملة هيدالغو ستزداد قوة مع اقتراب موعد التصويت في أبريل. "ستكتسب زخما. أنا أؤمن بذلك حقًا. هذا هو سبب وجودي هنا اليوم ".


 

ليفانت نيوز _ أ ف ب

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!