الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
عماد خميس يتعرّض لأكبر عملية نصب واحتيال في دمشق
عماد خميس (فيسبوك - أرشيف)
تعرض رئيس حكومة النظام السابق "عماد خميس" لأكبر عملية نصب واحتيال، بمبلغ (مليار 250 مليون ليرة سورية) خلال شراء عقار في العاصمة دمشق.

قالت وسائل إعلام محلية موالية، إن "خميس" اشترى عقاراً في محلة "نوري باشا" في مدينة دمشق، بموجب عقد بيع قطعي، ودفع مليار و250 مليون ليرة سورية، من ثمنه البالغ مليار و500 مليون ليرة سورية.
لكن الأشخاص الذين قاموا ببيع "خميس" المنزل، تبين أنهم استخدموا هويات مزورة، ما يعني أن رئيس في حكومة النظام السوري السابق، تعرض لأكبر عملية نصب لمسؤول حكومي.

اقرأ المزيد: عفرين.. عنصر من” العمشات” يعذّب طفلاً بالكي حتى الموت

وتعمد الأشخاص على استخدام أرقام هواتف لشخص كان قد غادر البلاد، منذ عام 2015، فيما تواصل الأجهزة الأمنية ملاحقة المحتالين.
وأثارت صورة عن كتاب رسمي، لرئيس حكومة النظام السابق عماد خميس، حول كيف طريقة الاحتيال، وعن قيمة المبلغ الكبير الذي دفع كقيمة للعقار، استهجاناً وتساؤلاً.

اقرأ المزيد:تركيا وحلفاؤها تدفع المسيحيين السوريين للفرار.. وتمنع عودتهم لديارهم



ومن الجدير بالذكر، أن خميس تولى رئاسة الحكومة لدى النظام السوري في العام 2016 ولغاية 2020، حيث أقيل بموجب مرسوم من رئيس النظام.

يشار إلى أن عدداً من الصفحات الموالية، للنظام السوري، أكدت أن "الوثيقة" التي تم تداولها، بشأن بيع العقار، على منصات التواصل الاجتماعي، مزورة، وغير صحيحة.

ليفانت - مصادر محلية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!