الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • على غرار "ذا كراون".. مسلسل تلفزيوني عن العائلة الملكية في السويد

على غرار
العائلة الملكية في السويد

بدأ العمل على إنتاج مسلسل تلفزيوني عن العائلة الملكية في السويد، على غرار "ذا كراون" الذي تناول العائلة المالكة البريطانية وحقق نجاحاً كبيراً على "نتفليكس".


حيث يتناول المسلسل حياة الملك كارل جوستاف السادس عشر (74 عاماً) وعائلته، والذي أُطلِقَ عليه موقتاً اسم "موناركي"، وفقاً لوكالة "فرانس برس".


اقرأ المزيد: بعد تسجيله 30 مليون مشاهدة.. يوتيوب يحذف فيلماً مسرّباً عن "لعائلة الملكية" البريطانية


منتجة الفيلم آنا فالمارك أفلين أظهرت حماستها للمشروع، وقالت إنه لا يزال "في مرحلة البداية فحسب"، مؤكدة أن السيناريو الذي كتبته آسا لانتس لم يكتمل بعد وأن التوزيع لم يبدأ.


الأسرة المالكة في السويد


 


حيث تعمل آنا فالمارك أفلين لحساب شركة الإنتاج "فيلم لانس" المسؤولة عن تصوير المسلسل نيابة عن قناة "تي في 4" ومنصة البث التدفقي "سي مور".


وتوقعت أن تكون المقارنات مع "ذا كراون" حتمية، لكنها شددت على أن المخرجين السويديين لن يسعوا إلى منافستها، وإذ وصفت مسلسل "ذا كراون" بأنه "رائع"، أوضحت أن العائلة المالكة في السويد "مختلفة".


ولفتت إلى أنّ أن الطريقة التي سيُعالج بها الموضوع لم تُحَدَد بدقة بعد، لكن التركيز سيكون على البعد الشخصي، مع مقاربة من وجهة نظر إنسانية.


اقرأ المزيد: وفاة الكاتب المسرحي السويدي "لارس نورين"عن عمر 76 عاماً


يشار إلى أنّ كارل جوستاف السادس عشر، كان في الـ27 عند جلوسه على العرش بعد وفاة جده جوستاف أدولف السادس عام 1973، وتزوج لاحقاً بالملكة سيلفيا عام 1976، وأنجب الزوجان الملكيان ثلاثة أطفال، أكبرهم ولية العهد الأميرة فيكتوريا، وهي الأولى في ترتيب الخلافة.


ليفانت- وكالات


 


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!