الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • عرس بتكلفة مليوني دولار في سوريا لأحد أبناء رموز النظام السوري

عرس بتكلفة مليوني دولار في سوريا لأحد أبناء رموز النظام السوري
أبناء المافيا الأسدية عندما يقيمون الأعراس على حساب السوريين... مليوني دولار تكلفة عرس

تتسابق أساطين المافيا الأسدية أو من في حكمها من التجار المحسوبين على النظام لاستعراض الثراء الفاحش بكل وقاحة في أيام القحط التي تمر على السوريين.


أخيراً وليس آخراً وليس الوحيد على سكة الاستعراض، تم إحياء حفل زفاف ابن سفير النظام في الهند رياض عباس وابنة منصور عزام وزير شؤون رئاسة الجمهورية، حيث تم تعيين العريس مستشارًا في رئاسة الجمهورية.


منتجع يعفور استضاف حفل الزفاف بحضور من روسيا وبلاروسيا و دبي و كازخستان و إيران، و أحيا الحفل الباذخ كل من نوال الزغبي ربيع الأسمر جورج خوري وعدد من الراقصات و فرقة من موسكو .


وحسب مصادر تقاطعت مع ما نشره السيد كمال رستم على صفحته على الفيس بوك، لقد تم "العرس الوطني" بحضور ملوك المال السوري المنهوب كما وصفهم ورجالات مافيا من عدة بلدان.


انتهى الحفل بطلب من عائلة العريسين بالنشيد العربي السوري صباح الجمعه ٢٠ أيلول ٢٠١٩ واختتمت بالروح بالدم نفنديك يا بشار.


تفاصيل عن "العرس الوطني" الذي انتهى بترديد شعار بالروح بالدم نفديك يا بشار


عن بعض التفاصيل، كان مصدر الطعام من لبنان مطعم الفينيسيا أوليفار ومخصص لألف شخص، والكافيار من روسيا وأكثر من عشرين صنف سيجار كوبي فاخر و أفخر أنواع الويسكي.

فستان العرس كان تصميم زهير مراد بكلفة 100 ألف يورو كما قالت أخت العروس وهو هدية من زوجها رجل الأعمال البلجيكي الحلبي.


وحسب كمال رستم الذي يدير صفحة وحساب تحت عنوان المنظمة السورية لمكافحة الفساد، كانت الهدية الإغلى تاج من الألماس والزمرد صياغة غسان جزماتي من رجال الأعمال المافيوي براء القاطرجي المرتبط مع القصر الجمهوري عن طريق منصور عزام في أعمال ما فيوية و أيضا شراء النفط من قوات سوريا الديمقراطية لصالح الدولة السورية بعمولات بمئات الملايين.


وحضر العرس الوزير "المطلوب للعدالة" هوزان الوز صاحب فضيحة 350 مليار سرقة واختلاس، ومعه رجل الأعمال المقرّب من ماهر الأسد محمد حمشو فقد كانت الأكثر تفاعلاً خلال الحفلة مع الألحان والموسيقا والراقصات لدرجه تدخل أبو العريس الذي طلب أن تخف المبالغات بالأصوات لوجود سيدات على الطاوله.


أعراس أخرى


احتفل أيضاً عاطف النداف وزير حماية المستهلك منذ حوالي شهر تقريباً بعرس ابنته على طبيب اسنان في اوتيل الداما روز كلفه أيضاً مليار ليرة سورية، ويشاع عنه سرقة اثار إدلب عندما كان محافظاً فيها ثم عيّن محافظ على طرطوس وأخيراً وزارة التعليم السورية.


عن الأعراس الأسطورية أخرى في سوريا، نشرت صفحات موالية في سبتمبر 2017 صور لحفل زفاف  مجد الدين بسام دالاتي على لينا قصاب في مجمع أفاميا في اللاذقية  وصلت تكلفته إلى 450 مليون ليرة سورية. وأثارت هذه الصور جدلاً واسعاً آنذاك.


حفل زفاف آخر لكريم جود ابن زهير شقيق رجل الأعمال المعروف صبحي الجود على راما منزلجي في تموز 2017 بكلفة وصلت إلى 900 مليون ليرة سورية.




 


ليفانت_ متابعة






العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!