الوضع المظلم
السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • عائلة سعودية تعفو عن قاتل ابنها بمناسبة قدوم العيد

عائلة سعودية تعفو عن قاتل ابنها بمناسبة قدوم العيد
عائلة سعودية تعفو عن قاتل ابنها

كشفت صحيفة عكاظ المحلية، عن قيام عائلة سعودية، الخميس الماضي، المصادف أول أيام عيد الفطر المبارك، بالعفو عن قاتل ابنها، حيث اتصلت بوالدة القاتل من خلال الهاتف وأخبرتها بالقرار.


وقالت الصحيفة نقلاً عن "محمد زامل الواهبي"، وهو شقيق الضحية: "إن العائلة كلها اجتمعت مساء يوم الخميس، واتخذت القرار بالعفو عن القاتل، وهو جارهم، دون مقابل، عقب صدور الحكم من المحكمة“.


السعودية


وأردف الواهبي إنّ والدته وأشقاءه ”اتصلوا هاتفياً بوالدة القاتل وهنؤوها بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأخبروها بالعفو عن ابنها“، لافتا أنّ عائلته ”عفت عن القاتل طلباً للأجر والمثوبة من الله العلي القدير“.


اقرأ: العالم يستعد لوداع “قيود كورونا”


كما نقلت الصحيفة قول شقيق القاتل "رجا زامل شاهر": ”فرحتنا لا توصف عند تلقينا خبر العفو عن شقيقنا، وندعو لعائلة الضحية بأن يجزيهم الله عنا خير الجزاء، وأن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم".


اقرأ المزيد: معظم الدول تصبّ تفكيرها بموسم السياحة فكيف ستكون قيود كورونا في الصيف


وتابع شاهر: ”هذا العمل النبيل يجب أن يكتب بأحرف من ذهب.. المصيبة التي وقعت علينا جميعاً، هي ابتلاء وامتحان.. العلاقة بيننا لم تنقطع ولم تهتزّ في ظل هذه الحادثة المؤلمة، فقد كانوا -عائلة الضحية- خير معين لنا عليها، فعندما عرفوا بأننا أقفلنا أبواب بيوتنا وقررنا الرحيل، جاؤوا معزين ومواسين لنا ولوالدتنا، وطلبوا منا عدم المغادرة".


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!