الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • شركات تؤجل عرض أفلامها رغم فتح أبواب صالات السينما

شركات تؤجل عرض أفلامها رغم فتح أبواب صالات السينما
صالات سينما

تحاول شركات صناعة السينما في هوليوود استجلاء الوقت الذي سيعود فيه عشاق السينما إلى دور العرض بأعداد كبيرة.


حيث أعيد افتتاح دور السينما في مدينة نيويورك، الجمعة، بعد ما يقرب من عام من الإغلاق بسبب جائحة فيروس كورونا، في إشارة مشجعة إلى أن الحياة قد تبدأ في العودة لطبيعتها مرة أخرى.


وسيتعين على رواد السينما وضع كمامات والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، وسيتم تشجيعهم على استخدام المناديل المطهرة والمطهرات، والتي يتم وضعها في جميع أنحاء دور السينما.


وفتحت دور السينما بطاقة 25% مع ما لا يزيد على 50 شخصاً لكل دار، التزاماً بإرشادات ولاية نيويورك التي أعلنها حاكم الولاية أندرو كومو في فبراير/شباط، وفقاً لوكالة "رويترز".


فيلم


ويلمح هذا القرار إلى ثقة الشركة في تحقيق انتعاش خلال الصيف بعدما أصبحت اللقاحات المضادة لفيروس كورونا أكثر توفراً في الولايات المتحدة وكندا اللتين تشكلان معاً أكبر سوق للسينما في العالم، وفقاً لوكالة "رويترز".


وقالت شركة "يونيفرسال بيكتشرز" إنها أرجأت عرض الفيلم الجديد من سلسلة "فاست آند فيوريس" "سريع وغاضب" حتى 25 يونيو/حزيران.


وحققت سلسلة "فاست آند فيوريس" التي تدور حول مجموعة من متسابقي الشوارع، ما يزيد على 5 مليارات دولار من مبيعات التذاكر في أنحاء العالم منذ عرض أول أفلام السلسلة في 2001.


اقرأ المزيد: إسبانيا تفتح المسارح ودور السينما على الرغم من تصاعد الإصابات


ومن المنتظر عرض فيلم (بلاك ويدو) "الأرملة السوداء" وهو من إنتاج شركة "والت ديزني" وأحد أفلام الحركة ذات الميزانية الكبيرة في 7 مايو/أيار.


وكان مقرراً عرض أحدث أفلام السلسلة "إف 9"، وهو من بطولة فان ديزل وميشيل رودريجيز، في أبريل/نيسان 2019 لكن أرجئ عرضه عدة مرات.


وأرجأت يونيفرسال أيضاً عرض فيلم الرسوم المتحركة "مينيونز: ذا رايز أوف جرو" من يوليو/تموز 2021 إلى يوليو/تموز 2022.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!