الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • شرطة بريطانيا: القبض على مشتبه به بحادثة الطعن خارج مقر وزارة الداخلية

شرطة بريطانيا: القبض على مشتبه به بحادثة الطعن خارج مقر وزارة الداخلية
شرطة بريطانيا القبض على مشتبه به بحادثة الطعن خارج مقر وزارة الداخلية

أعلنت ​الشرطة البريطانية​ القبض على مشتبه به في حادثة الطعن خارج مقر وزارة الداخلية وسط لندن، مشيرة إلى أنه لا مؤشرات على عمل إرهابي.


وفي حين أشارت إلى أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كانت الحادثة مرتبطة بوزارة الداخلية. وكان قد أصيب رجل قرب مكاتب الحكومة البريطانية وسط العاصمة لندن، الخميس، فيما تعتقد الشرطة أنه حادث طعن.


وأفادت وكالة رويترز للأنباء أن رجلاً مصاباً بجروح في الوجه، بينما كانت الدماء تسيل على جبهته، تم اقتياده من أمام مبنى وزارة الداخلية البريطانية.


وقالت متحدثة باسم الشرطة البريطانية: "من السابق لأوانه القول ما إذا كان الحادث له صلة بوزارة الداخلية، لكن لا يوجد ما يشير إلى ارتباطه بعمل إرهابي".


وذكرت الشرطة أنها ألقت القبض على شخص على صلة بحادثة الطعن، من دون تقديم أي تفاصيل إضافية.


وتقول الشرطة البريطانية أن زيادة الجريمة باستخدام السكاكين في بلد يصعب فيه الحصول على سلاح ناري سببها عدد من العوامل، منها التنافس بين عصابات المخدرات وتقليص الخدمات المقدمة للشباب والاستفزازات عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ووقع كثير من تلك الحوادث في مناطق فقيرة من العاصمة لندن.


وتصدّرت هذه المشكلة الأجندة السياسية بعدما أظهرت الإحصاءات وصول الوفيات جراء حوادث الطعن إلى رقم قياسي العام الماضي.


ليفانت_أخبار

وكالات


شرطة بريطانيا: القبض على مشتبه به بحادثة الطعن خارج مقر وزارة الداخلية شرطة بريطانيا: القبض على مشتبه به بحادثة الطعن خارج مقر وزارة الداخلية

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!