الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
سياسة استخدام الإنترنت والبريد الإلكتروني
سياسة استخدام الإنترنت والبريد الإلكتروني
سياسة استخدام الإنترنت والبريد الإلكتروني

تعد الاتصالات عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني جزءًا لا يتجزأ من أداء مهام الأعمال الحديثة ، ولكن يتعين على الشركات وضع قواعد للحد من المخاطر التي تصاحب تلك التقنيات. تقدم هذه السياسة إرشادات للمساعدة في ضمان اتباع كل من تقنية المعلومات والمستخدمين الممارسات الآمنة عند استخدام الاتصالات الإلكترونية مثل خدمات المراسلة والوسائط الاجتماعية وأدوات البريد الإلكتروني.

سياسة استخدام الإنترنت والبريد الإلكتروني سياسة استخدام الإنترنت والبريد الإلكتروني

من السياسة:

ملخص
استخدام الإنترنت في سياق إدارة الأعمال هو نتيجة حتمية. بالنسبة لمعظم الصناعات ، في أفضل الأحوال ، لإنجاز الأمور. ومع ذلك ، فهناك خطر كبير يصاحب الوصول إلى الإنترنت - يمكن أن تنجم الفيروسات والفدية وسرقة البيانات عن ممارسات غير آمنة ، على الرغم من أن العدوى يمكن أن تحدث فقط من توصيل نظام غير آمن بالشبكة. وبالمثل ، فإن التهديدات الداخلية - مثل الوصول غير الصحيح أو نقل البيانات - هي اعتبارات مهمة عند تحليل استراتيجية الأمان الخاصة بك.

غرض
تحدد هذه السياسة إرشادات لاستخدام الإنترنت ، فضلاً عن خدمات الاتصالات التي تعمل عبر الإنترنت ، بما في ذلك البريد الإلكتروني ، وخدمات المراسلة الجماعية (مثل Slack) ، وخدمات الشبكات الاجتماعية (مثل Facebook و Twitter) في سياقات العمل. كما أنه يغطي استخدام Internet of Things (IoT) وممارسات إحضار جهازك (BYOD).

يمكنك تخصيص هذه السياسة حسب الحاجة لتناسب متطلبات مؤسستك.

بشكل عام ، تفترض هذه السياسة ما يلي:

تسمح مؤسستك باستخدام الإنترنت الشخصي من قبل الموظفين ، في حدود المعقول.
تستخدم مؤسستك برنامج تصفية محتوى الإنترنت / الأمان.
النسخ الاحتياطي ، بما في ذلك الاحتفاظ بالبيانات المتعلقة بالامتثال ، يتم آليا بواسطة البرنامج.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!