الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
زوجة تحرق زوجها وزوجته وأطفاله انتقاماً
صورة حريق (تعبيرية)

نقلت مصادر إعلام موالية للنظام السوري،  عن مدير المستشفى الوطني في مدينة القامشلي، “عمر العاكوب” أن المستشفى استقبل  عائلة مكونة من 5 أشخاص تعرضوا لحروق متبيانة.


وأشار “العاكوب” أن الأب والأم و3 أطفال تعرضوا لحروق نتيجة اشتعال النيران في منزلهم بقرية “الدوسة” بريف “القامشلي” حيث أشعلت زوجة الأب الثانية النار داخل المنزل.


وأردف “العاكوب” أن ابنة الزوج، البالغة من العمر 40 يوماً، توفيت نتيجة تعرضها لحروق، فيما ما يزال والدها بحالة خطيرة بعد تعرضه لحروقٍ 80% في حين بقيت زوجته الأولى بحالة حرجة إلا أنها أخف نسبياً من حالته، وتعرّض الطفلان الآخران لحروق أقل ضرراً نوعاً بحسب إفادة الطبيب.


https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=3071600576457495&id=1778929679057931

ونوّه مدير المستشفى إلى أن الحالات المصابة بالحادثة تتطلب نقلهم للعلاج في “دمشق” نتيجة لوضع المستشفى التي يفتقر لقسم خاص بعلاج الحروق.


اقرأ المزيد: جونسون يتعرّض لسيل من الانتقادات لتجوله في متجر مزدحم دون كمامة


وبحسب المصادر المحلية، فإن الزوجة الثانية أشعلت النيران في المنزل حين اكتشفت أن زوجها متزوج بأخرى، حيث ادّعى عند زواجه منها بأنه أعزب، فيما اختفت بعد تنفيذها للجريمة.


اقرأ المزيد: مصرع سائق إسعاف في طريق العودة بعد إيصال المريض

وتشهد المدن السورية، بشكل عام ، حالة كبيرة من الفلتان الأمني، التي ساهمت في ارتفاع معدل جرائم القتل والسرقة، نتيجة غياب الرقابة القانونية عن المناطق.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!