الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
رجل يتعمّد إصابة زملائه بفيروس كورونا
رجل يتعمد في إصابة زملائه بفيروس كورونا

تعمّد رجل إسباني إصابة زملاء له في العمل، بفيروس كورونا المستجدّ، وذلك بعد إصابته بالمرض. إصابة 


ذكرت وسائل إعلام، أنّ السلطات الإسبانية، وجهت اتهاماً لرجل ظهرت عليه أعراض الفيروس، وكان يسعل أمام زملائه في العمل، وأخبرهم "سأعطيكم جميعاً فيروس كورونا"، وذلك بعد أن أصاب 22 شخصاً بالمرض.


وقالت الشرطة الإسبانية، إنها فتحت تحقيقاً، وذلك بعد تفشي المرض في داخل الشركة التي كان يعمل فيها الرجل، البالغ من العمر 40 عاماً، حيث يعمل في جزيرة مايوركا الواقعة على البحر المتوسط.




متى سيتم تطوير لقاح لفيروس كورونا؟


ونشرت الشرطة الإسبانية بياناً أوضحت فيه أنّه قبل أيام من تفشّي المرض، ظهرت على الرجل أعراض كوفيد-19، لكنه رفض اقتراحات زملائه بالعودة إلى المنزل والعزل الذاتي. إصابة 


وأضاف البيان: "بعد نهاية دوام عمله، وعندما لم يُظهر الرجل أي تحسن، ذهب لإجراء اختبار "بي سي أر" قبل زيارة صالة الألعاب الرياضية، ثم عاد إلى العمل في اليوم التالي، رغم أنّ الرؤساء أخبروه بالعودة إلى المنزل بعد ارتفاع درجة حرارته إلى نحو 40 درجة مئوية، إلا أنّ الرجل رفض".


وأردف بيان الشرطة، إنّ الموظف المصاب كان يتجول في مكان عمله، ويخفض قناع وجهه ويسعل أمام الناس، قائلاً: "سأصيبكم جميعاً بفيروس كورونا". وعند نهاية الدوام، ظهرت نتيجة الاختبار إيجابية.


اقرأ: مقتل شاب سوري في طرابلس اللبنانية


فيما حصل خمسة من زملائه على نتائج إيجابية، وأشارت الشرطة إلى أنّ العاملين أصابوا أقاربهم بفيروس كورونا، ومن بينهم ثلاثة أطفال. لكن المصابين لم يحتاجوا لدخول المستشفى، وفقاً لوكالة "أسوشيتد برس".


اقرأ المزيد: فرار قرود من حديقة حيوان ألمانية


وأفرجت السلطات الإسبانية، عن الرجل الذي تعمد إصابة زملائه بالفيروس، مساء السبت، في حين ما تزال تنتظر محاكمته. إصابة 


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!