الوضع المظلم
الأحد ١٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • دجوكوفيتش يتلقى انتقاداً من نادال.. كن قدوةً للأطفال

دجوكوفيتش يتلقى انتقاداً من نادال.. كن قدوةً للأطفال
نوفاك ديوكفيتش

انتقد رافاييل نادال غريمه التقليدي نوفاك دوجوفيتش، المصنف الأول عالمياً، على ما بدر منه في أولمبياد طوكيو 2020، وطالبه أن يضبط سلوكه لأنه قدوة للأطفال.


خسر نوفاك دجوكوفيتش مع الألماني ألكسندر زيفيريف في نصف نهائي منافسات فردي التنس، ثم تلقى هزيمة أخرى في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من الإسباني بابلو كارينيو الذي ظفر بالميدالية البرونزية.


انفعل النجم الصربي في مباراته ضد بابلو كارينيو وألقى مضربه إلى المدرجات، لكن لحسن الحظ أن معظم المدرجات كانت فارغة بسبب جائحة فيروس كورونا.


ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن الماتدور الإسباني قوله: “لحسن الحظ لم يكن هناك أي شخص في المدرجات، ولم يحدث أي شيء آخر، هذه الأشياء تحدث من وقت لآخر، لكن عليك أن تحاول تجنبها”.


وتابع: "اللقطة ليست جيدة، وجيد أنه أعرب عن اعتذاره، من المهم تجنب هذا النوع من المواقف، خاصة إذا كنت مرجعاً للكثير من الأطفال، فهو المصنف الأول وواحد من الأفضل في التاريخ”.


وأنهى نادال حديثه "من الغريب أن يتفاعل الشخص بهذه الطريقة من وقت لآخر، كونه ناجحاً للغاية، لكنه في النهاية شخص تنافسي للغاية، وقد تفاعل بهذه الطريقة".


اقرأ المزيد: الصين تفوز بذهبية سباق السرعة في منافسة الدراجات للسيدات

وقال الماتدور في المؤتمر الصحفي: "أنا لا أعرف كم من الوقت حتى أتعافى تماما، ما يمكنني قوله أنني سأبذل كل طاقتي،  وأتمنى أن تكون  تدريباتي الأخيرة كافية لتجعلني تنافسياً".

يتدرب نادال منذ عدة أيام في واشنطن للمشاركة لأول مرة في البطولة التي ستقام في العاصمة الأمريكية والتي سيعود فيها إلى الملاعب منذ الاستراحة بعد هزيمته في نصف نهائي رولان جاروس أمام نوفاك ديوكوفيتش.

 

ليفانت نيوز _ صحف

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!