الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • خلل مفاجئ ضمن الطائرة يؤخر تدريبات منتخب التشيك

خلل مفاجئ ضمن الطائرة يؤخر تدريبات منتخب التشيك
منتخب التشيك (مصدر الصورة AFP)

تأخرت تدريبات منتخب التشيك، وذلك بسبب عطل مفاجئ في سلّم الإجلاء القابل للنفج في باب الطائرة، مما أجبر بعثة المنتخب على التوقف قبل الوصول إلى "بودابست".


وفي بيان، أعلن منتخب التشيك، اليوم السبت، أنّ خللاً في باب الطائرة بسلّم الإجلاء القابل للنفخ، أجبر البعثة على التوقف في طريقه إلى بودابست لخوض المباراة المرتقبة أمام هولندا، يوم الغد "الأحد"، في ثمن نهائي كأس أوروبا 2020، المؤجلة من العام الماضي، بسبب كورونا. 


وسيلتقي المنتخب التشيكي الذي تأهل كأحد أفضل المنتخبات التي احتلت المركز الثالث في مجموعته الرابعة، مع المنتخب الهولندي الذي تأهل بالعلامة الكاملة كمتصدر للمجموعة الثالثة، على ملعب "بوشكاش أرينا" في المجر.


https://twitter.com/brhoooom100/status/1408773202256531456?s=20


وكان اللاعبون قد استقلوا بالفعل الطائرة، اليوم السبت، لكنهم اضطروا إلى إخلائها بسبب ذلك الخلل، وفقاً للصحافة الفرنسية.


وتعليقاً على الحادثة، غرّد لاعب المنتخب "التشيكي"، أليكس كرال، على حسابه في تويتر: "لقد اختبرت تأخراً في الرحلات وتأجيلاً، وحتى إلغاء بسبب فيروس كورونا".



اقرأ: رابطة الدوري الإنكليزي توفّر أجهزة مزيل “الرجفان القلبي” في الملاعب


وتابع في تغريدة: "لكن هذه رحلتي الأولى التي لم تقلع بسبب انتفاخ سلّم الإجلاء من طريق الخطأ"، مرفقاً تغريدته بصورتين من داخل الطائرة وخارجها.


وفي المقابل، أوضح المتحدّث باسم المنتخب التشيكي "بيتر سيديفي"، أن الرحلة لم يتم إلغاؤها بسبب انتفاخ سلّم الإجلاء "بالخطأ"، ولكن بسبب مشاكل فنية في باب الطائرة. وأكد المتحدث، أن منتخب التشيكي سيتوجه إلى بودابست بعد الظهر اليوم.



اقرأ المزيد: يويفا يتّخذ قراراً بعدم وضع زجاجات الخمر أمام اللاعبين المسلمين


وتُقام مباراة هولندا والتشيك على ملعب بوشكاش أرينا بمدينة بودابست في المجر، يوم الغد "الأحد"، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، ونظراً للعوامل الجغرافية فإنّه من المتوقع حضور جماهيري مكثّف.


ليفانت - الحرة 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!