الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • حصاد الجولة الأولى من منافسات كأس أمم افريقيا 2019

حصاد الجولة الأولى من منافسات كأس أمم افريقيا 2019
حصاد الجولة الأولى من منافسات كأس أمم افريقيا 2019

تباين المستوى في المباراريات الأولى لكل المنتخبات المشاركة ضمن منافسات دوري المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية لــ 2019.


المجموعة الأولى تضم كلّاً من المنتخبات وبحسب تصيف جدول الترتيب: 

أوغندا ثلاث نقاط في المركز الاول، مصر ثلاث نقاط في المركز الثاني، زمبابوي بدون نقاط وفي المركز الثالث، والكانغو الديمقراطية في المركز الاخير بدون نقاط .


المجموعة الثانية تضم: نيجيريا ثلاث نقاط في الترتيب الأول، غينيا في الثاني بنقطة واحدة، مدغشقر في المركز الثالث بنقطة واحدة، وبورندي في الرابع بدون نقاط .


المجموعة الثالثة تضم: الجزائر في المركز الاولثلاث نقاط، السنغال في المركز الثاني بثلاث نقاط، كينيا  المركز الثالث بدون نقاط، و تنزانيا رابع المجموعة بدون نقاط .


المجموعة الرابعة تضم: ساحل العاجل في المركز الاول بثلاث نقاط، المغرب في المركز الثاني بثلاث نقاط، نامبيا وجنوب أفريقيا في الثالث والرابع بدون نقاط .


المجموعة الخامسة : مالي في المركز الاول بثلاث نقاط, انغولا بنقطة واحدة في المركز الثاني, والمنتخب التونسي في المركز الثالث بنقطة واحدة, وموريتانيا في المركز الرابع بدون نقاط .


المجموعة الخامسة : الكاميرون بثلاث نقاط بالمركز الاول، بنين في المركز الثاني بنقطة واحدة، غانا بنقطة واحدة والمركز الثالث، وغينيا بيساو في المركز الرابع بدون نقاط .


وجمع المنتخبات لعبت مبارة واحدة ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة في مصر


هذا وحقق المنتخب المصري فوزًا باهتًا على حساب زيمبابوي، بهدف دون رد، في أولى مبارياته، والمنتخب المغربي الذي حقق فوزًا بشق الأنفس على حساب نامبيا عن طريق هدف سجله لاعب المنافس في مرماه بالخطأ.


وتونس وموريتانيا لم يكن ظهورهما على ما يرام بعدما سقط المنتخب التونسي في فخ التعادل


بينما قدّم المنتخب الجزائري أداءً أفضل مقارنة بكل المنتخبات العربية في الدور الأول


حصاد الجولة الأولى من منافسات كأس أمم افريقيا 2019


حصاد الجولة الأولى من منافسات كأس أمم افريقيا 2019

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!