الوضع المظلم
السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
حارس منتخب تونس يعتذر للجماهير التونسية
حارس منتخب تونس يعتزر للجماهير التونسية

بعد أن خرج من الملعب غاضبًا تاركاً مكانه لزميله، اعتذر حارس منتخب تونس "المعز حسن" للجماهير التونسية، وذلك بعد أن أبدى استيائه عندما قرر مدرب منتخب تونس استبداله بالحارس الاحتياطي "فاروق بن مصطفى" في المباراة التي جمعت تونس مع غانا في دوري الــ16 لكأس الأمم الافريقية .


وشهدت المباراة لحظات نوعاً ما غريبة وقليلاً مانشاهده بالملاعب، لهذا أثارت جدلاً واسعاً عندما قرر المدرب تبديل حارس منتخب تونس الأساسي قبل أقل من دقيقة لنهاية المباراة بعد التمديد لشوطين إضافيين، حيث رفض "المعز حسن" الخروج "من ارض الميدان وعدم انصياعه لقرارات مدربه" .


وقال ا"لمعز حسن" على صفحته الرسمية "تويتر": "مبروك تونس.. أريد أن أعود إلى حادثة الأمس وسأبدأ بالاعتذار إلى مدربي وزملائي في الفريق وجميع مؤيدي المنتخب الوطني"، مضيفاً: "كانت ضغوط اللعب وحماسي للعب سبباً لرد فعلي المؤسف خلال المباراة ضد غانا".


وختم "المعز حسن": "أود أن أعيد التأكيد على اعتذاري للجميع وأعتمد على فهم الموظفين وزملائي في الفريق ومؤيديهم، وأتعهد بأن يكون لدي موقف إيجابي وروح من التماسك لبقية مسيرتي بين نسور قرطاج، كوني جزءاً منهم مبروك لنا جميعاً".


يذكرأن، منتخب تونس قد تأهل إلى دور الثمانية عقب تخطيه منتخب غانا بضربات جزاء الترجيحية (5-4) بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


ويلعب في مبارة النصف النهائي ضد مدغشقر اليوم الأربعاء في الساعة 22 بتوقيت مكة المكرمة .


حارس منتخب تونس يعتذر للجماهير التونسية


حارس منتخب تونس يعتذر للجماهير التونسية

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!